محافظات

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا

 

كتبت     صفاء مكرم                                        =============

الأحد 15 أغسطس 2021

=============

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة استمرار المتابعات الميدانية لمراكز تلقي لقاح التمنيع لفيروس كورونا وتكثيف حملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والمناطق السكنية، ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية فيما يخص مواعيد فتح وغلق المحال التجارية وفيروس كورونا وإجراءاته الوقائية.

 

حيث ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا “برئاسة الأستاذ ناصر سيف النصر” متضمنا الإشارة إلى استمرار استقبال المواطنين ممن قاموا بالتسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على جرعة لقاح التمنيع ضد فيروس كورونا بمقر الوحدة الصحية لقرية بدهل، مع تقديم التيسيرات الطبية لهم وسط إجراءات احترازية مكثفة، وذلك ضمن خطة الدولة للتصدي لفيروس كورونا. فيما قام قسم الحدائق بقص وتهذيب الأشجار والحشائش بمدخل قروي بدهل.

 

كما تضمن التقرير الإشارة إلى صيانة واستبدال بعض كشافات الإنارة بمناطق متفرقة من القرى وشوارع المدينة، بينما واصلت الوحدة جهودها اليومية برفع القمامة والمخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية والجمع من المنازل وتفريغ الحاويات من محيط المدارس ودور العبادة وقرى المركز والتي أسفرت عن توريد 120 طن قمامة لمصنع إعادة التدوير بالظهير الصحراوي.جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى