برقيات

الأضواء” تهنـىء المهندس حسن عبدالسلام المدير المالي والإداري بمعهد أمراض الكبد بكفرالشيخ؛ لبلوغه سن الوفاء،،

“الأضواء” تهنـىء المهندس حسن عبدالسلام المدير المالي والإداري بمعهد أمراض الكبد بكفرالشيخ؛ لبلوغه سن الوفاء،،

 

أرسل الأستاذ حماده غالى الصحفي بجريدة الأضواء برقية تهنئة للسيد المهندس حسن عبدالسلام المدير المالي والإداري بمعهد أمراض القلب والكبد بمحافظة كفرالشيخ بمناسبة وصول سيادته إلى سن الوفاء تقديراً لمجهوداته خلال عشرين عاما قضاها في إنجاز حوائج المرضى والمحتاجين.. حيث جاء نص البرقية كما يلي:

 

إلى السيد المهندس حسن عبدالسلام المدير المالي والإداري بمعهد أمراض القلب والكبد بمحافظة كفرالشيخ:

أهنئك أخي الأكبر وصديقي المحترم الباشمهندس حسن عبدالسلام ابو عمار حسن، على وصولك سن الوفاء، سوف تبدأ يا صديقي حياة جديدة نسأل الله أن تكون رائعة وجميلة ورحبة.

ألف مبروك وصولك إليها بكامل الصحة وأتم العافية، كنت ولازالت أخونا وحبيبنا، وأستاذنا ورمزنا القدير وقدوتنا الحسنة فى الذوق والأدب وخدمة الناس

 

عهدتك منذ عرفتك من زمن بعيد، إنسان تحمل كل معاني الإنسانية، محترم تستحق التقدير، كنت وستبقى قدوتنا كقائد عمل بجهد، ولم يعرف التعب ولم يشكي من الكلل ولا الملل.

زادك الله توهجاً ورفعة

وأسأل الله لك أيها الشامخ أن يبارك في حياتك القادمة، وأن يصلح لك حالك ويبارك في مالك وأن يجعل لك من ذريتك سيد الكلام وشرف المقام.

بارك الله فيك وبارك لك وعليك، على ما أنجزت، وما أخلفت من سيرة عطرة في سنوات عملك.

 

لقد كانت لك سنوات حافلة بالعطاء فى معهد أبحاث وأمراض القلب والكبد بكفرالشيخ، مديراً مالياً وإدارياً ناجحاً.. نسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتك، وأن يجعل لك في الباقي من حياتك نصيب من نبلك وتفانيك..

 

أهنئك.. وأبارك لك وصولك لسن الوفاء وأنت في أحسن حال بثوب الصحة والعافية، أنت الآن في ريعان شبابك ونأمل أن تكون كذلك في الفترة القادمة من حياتك.

هذه الفترة هي فترة عليك أن تكافئ بها نفسك لأنك بذلت جهد وتعب لسنوات، عليك الآن أن تستمتع بكل ما هو جميل في حياتك وعليك أن تسعى الآن في طريق النجاح بعدما سعيت في طريق العمل.

 

أتمنى لك من كل قلبي تحقيق كل ما يسعدك ويرضيك في الفترة القادمة فهي فترة جميلة عليك أن تقضيها في سعادة بعد عطاء دام لسنوات طويلة.. مبروك تقاعدك وإن كان يعز علينا فراقك، لقد كنت رفيق وصديق وفي في مجال العمل.

 

دعواتى لك أن يتقبل الله منك كل جهودك وأن يجعل تعبك في ميزان حسناتك، اشكرك على كل الجهود التي بذلتها وأتمنى لك حياة أسعد.

 

نسأل الله لك دوام الصحة والعافية وحياة سعيدة مليئة بالسرور.. أنت شخص غالي عليا وستظل الأغلي.. مبروك التقاعد والتفرغ للأسرة الكريمة.

اللهم اجعل القادم من حياتك خيرا مما مضى يا حبيبي وصديقي، وفقك الله لكل خير.

وجعل ماقدمت في ميزان حسناتك، وأن يكون كل عملك شاهد لك لا عليك، متعك الله في قادم حياتك بالصحة والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى