غير مصنف

حبس ثلاثة تلاميذ لقتلهم زميلهم داخل الفصل الدراسي بالمدرسة

حبس ثلاثة تلاميذ لقتلهم زميلهم داخل الفصل الدراسي بالمدرسة

كفرالشيخ حمادة غالي
لقى الطالب حلمي م ش ١٣ سنة مصرعة بمستشفى كفرالشيخ العام والتي قضى فيها ٣ أيام من اول يوم في العام الدراسي.

وكان الطالب بمدرسة مزرعة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ قد تشاجر معه ثلاثة طلاب في الفصل الدراسي وانهالوا عليه ضربا وطرحوه أرضا وداسوا على رقبته مما أدى ذلك الي انسداد مجري التنفس وتم نقله الي مستشفى كفرالشيخ العام وحاول الاطباء محاولات كبيرة لتسليك القصبة الهوائية حتى يصل الاوكسجين للرئتين وباءت محاولتهم بالفشل ليلفظ الطالب أنفاسه .

وتعتبر هذه الحادثة اول جريمة قتل تشهدها مدارس المحافظة وفي هذا السن المتقدم ومع اول ساعات الدراسة في العام الجديد.

وكانت قد أمرت نيابة كفرالشيخ بحبس ثلاثة طلاب لقيامهم بالتعدي على زميلهم بالضرب المبرح بمدرسة زراعة ميت علوان الإعدادية، حتى فقد الوعي، بسبب خلافات بينهم ، قاموا علي إثرها بالترصد له، وضربه حتي أصيب بكدمة في الرأس وضيق شديد في التنفس، نقل عقب ذلك للعناية المركزة بمستشفى كفرالشيخ العام.

وكان اللواء أشرف صلاح مدير أمن كفرالشيخ ، قد تلقي إخطارا من اللواء خالد المحمدى مدير إدارة البحث الجنائي ، بلاغاً من ولي أمر الطالب ، مقيم بعزبة الصفتي التابعة لمركز كفر الشيخ، طالب، بمدرسة زراعة ميت علوان الإعدادية ، لتضرره من كل من : محمد ع ع محمد ع ا ، كارم م ع، جميعهم يبلغون من العمر 13 سنة، بالصف الثاني الإعدادي، مقيمون بعزبة الصعايدة ، بذات المركز ويدرسون بذات المدرسة .

تم إلقاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بقسم أول كفرالشيخ ، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبسهم بدار رعاية الأحداث.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ قد زار الطالب بالمستشفى امس للاطمئنان عليه وقرر إيقاف عدد من المدرسين واحالتهم للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى