محافظات

عميد “الطب البيطرى” جامعة بدر يتفقد الميدتيرم للتأكد من إجراءات كورونا

عميد “الطب البيطرى” جامعة بدر يتفقد الميدتيرم للتأكد من إجراءات كورونا

كتب : ماهر بدر

 

أعلن الدكتور عادل عبدالخالق، عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة، بدء انطلاق امتحانات منتصف الفصل الدراسى الأول “الميدتيرم” للعام الجامعى الجارى (٢٠٢١ -٢٠٢٢) وسط تطبيق إجراءات احترازية مشددة، للوقاية من “فيروس كورونا”؛ للحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين داخل حرم الكلية.. مشيراً إلى أن تلك الإجراءات تأتى بتوجيهات من الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

أضاف عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة، أن الامتحانات تجرى على فترات زمنية لتقليل الأعداد داخل اللجان، وتحقيق التباعد الاجتماعى والمسافات الآمنة بين الطلاب؛ حفاظاً على سلامتهم وأعضاء هيئة التدريس والعاملين فى الكلية.. مؤكداً أن الامتحانات تسير بكل سهولة ويسر بجانب الالتزام بضوابط الوقاية من حيث ارتداء الكمامات الطبية، والتهوية وإجراء عمليات التطهير يومياً فى كل الأماكن التى تجرى بها الامتحانات.

 

أكد الدكتور عادل عبدالخالق، أنه حفاظاً على سلامة الطلاب تم فتح جميع الأماكن والمدرجات لاحتواء أعداد الطلاب، وتجنب تكدسات المدرجات فى المداخل والمخارج وتنظيم الطلاب كل فى مكانه المخصص له، تحت إشراف الدكتور محمد عبده ابراهيم رئيس كنترول المستوى الأول، والدكتور أحمد حامد عريشة رئيس كنترول المستوى الثانى.

 

كشف عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة، عن أنه بالنسبة للطلاب الذين ثبتت إصابتهم أو المشتبه فى إصابتهم بـ”فيروس كورونا” المستجد، فعليهم التقدم بتقرير طبى معتمد من الجهة الطبية المختصة بالجامعة.. لافتاً إلى أنه فى تلك الحالة يجوز أن يعتذر الطالب عن حضور الامتحانات التى تتزامن فقط مع فترة الاشتباه أو الإصابة للطالب وفقاً لما يقرره التقرير الطبى، ويسمح له بدخول بقية الامتحانات بعد الشفاء.عميد "الطب البيطرى" جامعة بدر يتفقد الميدتيرم للتأكد من إجراءات كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى