خواطر وأشعار

كن لنفسك……..

كن لنفسك

الكاتبه : هاجر محمد

في هذا العالم وهذه الحياة لا شيء مما تفعله سوف يقدره احد

تعبك لاجله ولاجل راحته، تضحياتك في سبيل اسعاده، الحب الذي تعطيه له دون مقابل واكثر من هذه الاشياء كل هذا لا يقدر وفي النهايه لا احد يتالم ويرهق غيرك انت فقط دون ايضا ان يشعر بك احد او بمشاعرك التي تتحطم يوم بعد يوم حتي تنتهي تماما!

فكن عزيزا ولا تعطي احد اكثر مما يقدمه لك ف في هذه الحياة وهذه الايام الغني ليس بالمال انما بالكرامه وحبك لنفسك ليس لشخص اخر فلا تعطف علي شخص ومشاعره علي حسابك الخاص ومشاعرك انت فانا قد شاب قلبي وانا شاب والغني ايضا في عزة النفس وتعلمت في هذه الدنيا الكثير واعطيتها اكثر مما اعطتني.

عزة النفس هي شيء جميل جدا شيء داخلك انت تعبر عن مدي رضاك عن نفسك وعدم رؤية نفسك قليل بجانب احد تعبر عن علو شأنك في عينك انت لا في عين اي شخص فانت يجب ان لا تسمح انت تقيس كرامتك في عيون الناس لان لا أحد يعرفك مثلك ومهما فعلت لا ترضي الاخرين فارضي نفسك.

وعزة النفس عدم الرضا بالتقليل من شأنك والتوبيخ من شأن نفسك.

فهي أجمل واغلي ما يملك الانسان ومن خلالها يحافظ علي نفسه وشأنه ويحترمه الاخرين وهي ايضا تعبر عن الكرامه داخل الروح ف الكرامة والعزه ان تاخذ اقل مما تحتاج.

ولا تبدأ انت دائما وانت تلاحظ انك في هامش حياة ذلك الشخص فعندما تشعر ذلك الشعور وتشعر انك غير مرغوب فيك انسحب فورا فمن طال غيابه وعدم تقديره اصبح غريبا لا تجبر نفسك علي احد ولا تجبر احد عليك.

كن عزيز المقام عند الحضور في اي مكان ف عزة النفس شيء جميل لا يشعر بها اي شخص لا يشعر بها الا من يعرف قيمة نفسه كن علم علم ان لا احد سوف يحبك بنفس مقدار الحب الذي قدمته له

فعش عزيزا ومت كريما

بقلمي : هاجر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى