مقال

بتوقيت البلاعه…….

بتوقيت البلاعه.

كتبت : نهى حمزه

عندما تهل الروائح الكريهه لتذكم الأنوف .. إبحث عن المصدر ، وعندما تتشابه الأمراض .. إبحث عن المصدر ، وعندما تندفع كل أساليب الغباء محاولة إستمالتك … إبحث عن المصدر . فى هذه الأيام من كل عام يُستنفر كل صانعى الموبقات والرزائل التي تتصدر المشهد فى إصرار وقح على تحطيم آمال الناس ومحاولة القفز على كل إنجاز بالكذب والبهتان .

وبتوقيت البلاعه التى تم إزاحة الغطاء عنها فى هذه الأيام كان الموعد … وللتاريخ أسجل هنا شيئا , أنا شخصياً آمنت بثورة 25 يناير فى مسار واحد فقط , مسار خلع هذه الأسرة التي كانت تحكم مصر , الأب والزوجة والأبناء وكل الطبقة السياسية الفاسدة التي كانت تحيط بهم .. لا جدال في ذلك … فقد تم تصفية ممتلكات الشعب من القطاع العام فى عهدهم تحت مسمى الخصخصة ( سيئة السمعهة ) … وسوف نفرد مقال لهذا لاحقاً … آمنت بالتغيير بالفعل .. ليس لمجرد التغيير لكن لأن البلد كانت فى طريقها للإنتهاء بعد أن حولوا تركة عبد الناصر للشعب المصرى الى ( كهن ) بالفعل , لم يكن عندهم الوقت ولا الاهتمام ولا من أولوياتهم وضع طوبة واحدة في بناء هذه الدولة .

تركوا المصريين (يتسلوا ) بمصارعة فقرهم ومرضهم وجهلهم ومد اليد منتظرين عطاء المذل المنعم بقدرته وتحكمه فى مصائر الناس فقد رفعوا أنفسهم لمرتبة الآلهه وعاشوا أسياد بعد أن أعادوا العبودية التي محاها ناصر من ذاكرة المصريين . قد بدت الأحداث فى 25 يناير على هذا النحو .. تحمل أملاً جديداً وطاقة نور للمصريين واستشراف للمستقبل وكنت من هؤلاء .. والضرورات تبيح المحظورات . هذا تاريخ وهكذا رؤيتي بكل أمانة لكي أتحدث عن اليوم بكل ما حمل من جانب مشرق وجانب معتم , هذا الجانب المعتم الذى حوى روائح كريهه وقاذروات عفنة تخرج من بلاعة تموج بمخزون من الحثالات هم جماعة الاخوان الارهابية رفعت الغطاء مستغلة ثائرة الناس وآمالهم فى التغيير وتصديقهم دون تدقيق لكل ما يشاع . وإذا بنا نشتم إنبعاثات كريهة تنشر فيروساتها فى الجو لتصيب الجمع بالدوار وعدمالقدرة على الاتزان والتمييز … والكلام يطول في هذا ، كل ما أستطيع قوله أن الله يحفظ هذه البلاد وكتب عليها الأمان فخرج من بين شعبها قائداً ألقى بنفسه وسط هدير الخطر ليحمي هذا الشعب المتعب متسلحاً بالحق وشعب تاق إلى النضافة من كل شئ وجيش هو الوتد والسند من صفوف الشعب . فى متابعاتى أرى خونة الوطن يتضامنون مع أعدائه وينتشرون على اليوتيوب .. فيديوهات كثيرة صادفتني تحاول تأزيم الأمور وتسخر من كل ما تبنيه الدولة وتعمل على تقزيمه وتأويل قرارات القيادة السياسية … تتشكل قوالب فى محاولة للوصول لعقول الناس .. وفى ظاهرة إستغلال منصة اليوتيوب وجدت فيديو غريب … رجل يظهر عليه التكبر ويتحدث عن الذين يرغبون فى التظاهر بسخريه وإهانات كبيرة .. يحمل فى يده سيجار و ويتحدث بصلف وغرور قائلاً : مظاهرات إيه يا حثاله انتم مين عشان تتكلموا إحنا الجيش البشوات واحنا اللى هنحكم البلد اوالبلد بتاعتنا … إنتهى كلام هذا امتآمر … وطبعا واضحه المؤامره فى محاولة للوقيعة بين الشعب والجيش وبالطبع هذا لن يحدث بمشيئة الرحمن … المهم هذا مثل من كثير مما صادفنىي من فيديوهات تنتشر هذه الأيام طبعا بتوقيت البلاعه .. كما عادت بعض المطالب الفئوية هذه الأيام سياداتىي سادتي .. إنتبهوا من هذا الطفح المنتشر على السوشيال ميديا نتصدى له كونوا حذرين ، عدونا يستهدف كل صغيرة وكبيرة ويستغلها . الوعي ثم الوعي حفظ الله مصر مصر_عندي_هى_قدس_الأقداس بقلمي : نهى حمزه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى