فن

مارثا استيفان تصور أحدث أدوارها في فوازير رمضان ” على قديمه”

مارثا استيفان تصور أحدث أدوارها في فوازير رمضان ” على قديمه”

 

كتبت – ولاء مصطفى

 

تستعد الفنانة مارثا استيفان لتصوير أحدث أدوارها فى فوازير رمضان ” 22على قديمه ” منير أفندي عابر الازمان بطولة اسامة عبدالله-رحاب السيد .

 

إنتاج شركة نهاوند برودكشن أرت لاب ميديا جروب

علي منصة Art labوسط تحضيرات واستعدادت مكثفة لفريق العمل الذى يقوده المؤلف المخرج أحمد صالح للحاق بماراثون الأعمال الرمضانية .

 

والفنانة مارثا استيفان وجه فنى رسمت بملامحها المصرية الأصيلة واحدة من أهم أدوارها فى مسرحية البؤساء حيث قامت بدور شخصية مدام تيناردييه حيث أدت بصوت كرتونى شخصية لشريرة فى قالب كوميدى.

 

من خلال دراستها لفنون المسرح بكلية الآداب جامعة الإسكندرية مما أكسبها الصفة النقابية لتضع بصمتها الفنية داخل المسرح وسط إشادة من عمالقة المسرح ومتابعيه وعلى رأسهم سيدة المسرح الفنانة سميحة أيوب التى أعلنت من خلال مشاهدتها لمسرحية العشيقة بمهرجان المسرح القومى عن تميز آداءها وتمثيلها بالاضافة الى اكتسابها إلى خبرات كثيرة من خلال التحاقها بورش عديدة للتمثيل وعملها كمصححة لهجة صعيدي ماجعلها أن توطأ اقدامها على أعتاب السلم الفنى ليفتح لها الطريق بعد مشاركتها فى العديد من الأعمال المسرحية من بينها مسرحية العشيقة التى تم عرضها فى العديد من المسارح القومية ولاقت استحسانا من متابعى الأعمال المسرحية بالإضافة إلى مشاركتها فى أعمال تليفزيونية منها مسلسل فيرتيجو للفنانة هند صبرى والفنان ظافر العابدين .

 

ومن المقرر أن تشارك مرثا فى عمل مسرحى جديد يحمل إسم ” مش الكترا “حيث تقوم بتجسيد شخصية فتاة تعرضت للقهر والخيانة بعد أن جنى عليها المجتمع الذى تعيش فيه ليتغير مسار حياتها إلى الاسوء.

المسرحية من إنتاج البيت الفني « مسرح الشباب» بقيادة سامح بسيونى مدير مسرح الشباب وتأليف واخراج محمد عبد المولى والمقرر عرضها على مسرح أوبرا ملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى