تعليم

رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية يوم الوفاء لتكريم الأستاذة أماني محمود حسين 

جريدة الأضواء

رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية يوم الوفاء لتكريم الأستاذة أماني محمود حسين

 

متابعة /خالد عبدالعزيز

 

شارك فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، في احتفالية يوم الوفاء التي نظمتها المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، لتكريم الأستاذة أماني محمود حسين مديرة المدينة الجامعية للطالبات سابقا.

وخلال الاحتفالية عبر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الروح الأسرية التي تسود بين جميع العاملين في المدينة الجامعية، مشيرا إلى أن هذه الروابط والعلاقات الأسرية هي التي نحتاج إليها جميعا في حياتنا.

جاء ذلك بحضور اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر،والأستاذة سعاد بكر الأمين العام المساعد لفرع البنات، والأستاذة هند الدرغامي الأمين العام المساعد للجامعة، والأستاذ اسامه توفيق مدير عام المدن الجامعية للطلاب بجامعة الأزهر، والأستاذة هدى فوزي مدير عام المدن الجامعية للطالبات، والأستاذة منال حافظ مديرة المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، إضافة لوجود جميع إدارات ومباني المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.

جدير بالذكر أن الأستاذة أماني محمود حسين مديرة المدينة الجامعية للطالبات سابقا تحظى بحب وتقدير واحترام جميع زملائها في العمل منذ عملها في جامعة الأزهر وعلى مدار عدة عقود قامت خلالها بأداء عملها بأمانة واقتدار، إضافة إلى ذلك فإنها تحظى بتقدير واحترام قيادات الجامعة نظرا لتفانيها في أداء عملها خلال هذه العقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى