رياضة

وزير الشباب يُنيب المدير التنفيذي لحضور بافتتاح أعمال الدورة السابعة من مؤتمر رابطة المسوقين the marketers league 

جريدة الأضواء

وزير الشباب يُنيب المدير التنفيذي لحضور بافتتاح أعمال الدورة السابعة من مؤتمر رابطة المسوقين the marketers league

 

متابعة – صبري الحصري

 

اناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي للوزارة، لحضور افتتاح أعمال الدورة السابعة من مؤتمر رابطة المسوقين the marketers league، والذي نظمته شركة سان آن سام، بالتعاون مع الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

 

يُعد المؤتمر الحدث الأهم والأكبر في مجال التسويق، والمقام تحت رعاية وزارتا الشباب والرياضة والسياحة والاثار ، والذي أقيم علي مدار يومي(٢٨، ٢٩)مايو بفندق توليب ماچيستك الجلالة العين السخنة.

 

حيث يهدف المؤتمر الي تطوير منظومة التسويق والاستثمار والإدارة، من خلال تلاقي القيادات المؤثرة من مختلف الشركات والمؤسسات الاقتصادية في مصر

 

وخلال كلمته، والتي القاها نيابة عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد اللواء إسماعيل الفار علي أهمية التسويق ودوره الفعال والمساهمه في رفع الاقتصاد، وكيف مساهمة التسويق في زيادة نمو الاقتصاد من خلال تطوير الإنتاج والخدمات، كما يؤدي إلى زيادة فرص العمل.

 

حضر المؤتمر منال جمال-وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، چيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، احمد جابر -مدير إدارة المشروعات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى