غير مصنف

جريمة تهز القلوب ذبح طالبة بكلية آداب المنصورة على يد زميلها الذى كان يريد الزواج منها فرفضت 

جريدة الاضواء

جريمة تهز القلوب ذبح طالبة بكلية آداب المنصورة على يد زميلها الذى كان يريد الزواج منها فرفضت

متابعة غريب سعد

اتنين طلبه بكليه اداب جامعة المنصورة من بلد واحدة في الغربية بيروحوا الجامعة مع بعض بعلم أهاليهم ودي النتيجة

 

صورة الطالبة “نيرة أشرف عبد القادر ” بالفرقة الثالثة كلية الأداب جامعة المنصورة من مدينة المحلة التى تم طعنها من رقبتها أمام بوابة الجامعة

 

تفاصيل ذبح طالبة المنصوره منذ قليل

 

شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة صباح اليوم بعدما، بوفاة طالبة جامعة المنصورة، بعدما قام زميلها بطعنها بسكين ذبحا، قبل ان يتمكن الاهالي من الامساك به، ونقلت جثة فتاة آداب المنصورة، إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

طالبة جامعة المنصورة.. ذبحت على البوابة

تلقي اللواء سيد سلطان مدير امن الدقهلية إخطارًا من اللواء ايهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام احد الطلاب باخراج سكين وقام بطعن طالبة جامعة المنصورة بها وقام بذبحها قبل قيام الاهالي من الامساك به والاعتداء عليه بالضرب وذلك امام بوابة ” توشكي ” لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

 

تفاصيل مصرع فتاة آداب المنصورة

وقال شهود عيان وهو ما أثبتته التحريات، أن فتاة آداب المنصورة وزميلها من بلد واحدة في الغربية بيروحوا الجامعة مع بعض نزلت من ميكروباص ومعها زميلها أمام بوابة جامعة المنصور، وقالت له كلمه جارحة بعد أن طلب منها الزواج وقامت برفضة وبسببه حدثت مشادة كلامية بينهما ، على الفور زميلها، أخرج سلاح أبيض عبارة عن سكين وهرول خلفها وواجهها ثم قام بطعنها في منطقة الصدر عدة طعنات، ثم قام بإلقائها على الأرضية وذبحها في منطقة الرقبة.

 

وتابعت، وتدخل الأمن الإداري للبوابة والطلاب ، ولكن بعت فوات الآوان، وتم التحفظ على الطالب الذي قام بقتل طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وانتقلت علي الفور سيارات الاسعاف وضباط مباحث قسم اول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها الي مشرحة المستشفي الدولي .

 

نقل الطالب قاتل طالبة جامعة المنصورة الي قسم الشرطة للتحقيق معه، حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهة التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى