فن

صبري الحصري يكتب : شبيهة شيرين  عبد الوهاب لـ فتاة برازيلية

جريدة الاضواء

صبري الحصري يكتب : شبيهة شيرين

عبد الوهاب لـ فتاة برازيلية

 

صبري الحصري

 

شيرين عبد الوهاب وشبيهتها

شبيهة شيرين عبد الوهاب البرازيلية.. أثيرت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو قصير تم تداوله بين النشطاء، ظهرت فيه فتاة برازيلية تشبه النجمة المصرية لحد كبير.

 

الشبه بين شيرين عبد الوهاب والفتاة البرازيلية وصل لحد التطابق بينهما، وكأنها توأم لها، ما فتح باب للتساؤلات حول إن كان الشبه طبيعيا أم بعد عمليات تجميلية.

 

وظهرت شبيهة شيرين عبد الوهاب، في مقطع الفيديو المتداول وهي تتحدث للمتابعين، ولكن لم يظهر أي صوت في الفيديو.

 

ولم يكشف النشطاء الذين تناولوا فيديو شبيهة شيرين عبد الوهاب البرازيلية، أي معلومات عن هذه الفتاة، وبأي مجال تعمل.

 

 

حفل شيرين عبد الوهاب في تونس

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا جماهيريا في ختام مهرجان قرطاچ، وقدمت لجمهورها عددا من الأغاني التي يحبونها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها في الحفل بإطلالة كلاسيك، حيث ارتدت فستانا أسود طويلا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها.

 

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها

احيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا جماهيريا في ختام مهرجان قرطاچ. وقدمت لجمهورها عدد من الاغاني التي يحبوها وسط تفاعل كبير من الجمهور

 

وحرصت شيرين عبد الوهاب على تقبيل يد طبيبها الخاص نبيل عبدالمقصود، عرفانًا بدعمه، ولكنها اثارت به الجدل حيث ان الدكتور هو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية القصر العيني بجامعة القاهرة، وأول متخصص في علاج السموم والمخدرات.

 

أعمال شيرين عبد الوهاب

من جهة أخرى، كشف الشاعر أمير طعيمة عن البوستر الخاص بأغنية “المترو” للمطربة شيرين عبد الوهاب تمهيدا لطرحها خلال الأيام المقبلة.

 

الأغنية من غناء شيرين عبد الوهاب، وكلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، يوم السبت 20 أغسطس المقبل.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على تطبيق “فيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان، والذي من المقرر إقامته من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى