محافظات

وكيل زراعة الفيوم يشهد حفل تكريم زميلة بالمكتب الفنى لبلوغها سن التقاعد

جريدة الاضواء

وكيل زراعة الفيوم يشهد حفل تكريم زميلة بالمكتب الفنى لبلوغها سن التقاعد

الفيوم كتبت فاطمه رمضان

شهد المهندس مصطفى راشد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم حفل تكريم المهندسة زوبة محمد بالمكتب الفنى لبلوغها سن المعاش، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية وذلك تقديراً لمجهوداتها في خدمة المديرية.

جاء ذلك بحضور المهندس على مسعد مدير عام الشؤون الزراعية ولفيف من العاملين بالمديرية والمحالين على المعاش

 

قال وكيل الوزارة التكريم جزء واجب تجاه الأشخاص الذين جدوا وعملوا بإخلاص، وعرفاناً وشكراً لما قدموه طيلة حياتهم العملية، مشيداً بالجهد المبذول خلال عهدها وعملها الدؤوب .

 

وأضاف يأتي التكريم لزميله أحبها العاملين بالمديرية مشيراً إلى انه سيظل أثرها في المديرية علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة في معالجة الأمور خلال فترة عملها.متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح. في حياتها القادمة.

 

فيما قدمت الشكر لوكيل الوزارة ولجميع الحضور على ما استشرت به من حب وحفاوة في حفل التكريم، وأعربت عن امتنانها بكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمستها، مؤكداً على ضرورة الاستمرار بالعمل واستكمال المسيرة بكل جهد واخلاص، ومتمنياً للمديرية وقياداتها مزيداً من التقدم خلال المرحلة القادمة.

 

ثم قالت اننى أشعر بالارتياح والسعادة إذ وصلتُ إلى محطة «التقاعد» وأنا أتمتع بالصحة والعافية، وبعد أن أديت واجبي في العمل على أحسن ما استطعت، محكّما الضميرَ والمصلحة العامة، ومتحلّيا بالموضوعية واحترامِ الجميع،

وكنت حريصا دائما على المعاملة الطيبة مع الزملاء الأفاضل،

 

ولكني من جهة أخرى وفي هذه المناسبة أشعر بشيء من الضيق والمرارة بل والحزن لان الخروج إلى التقاعد حرمني متعة ممارسة عملي الرسمي الذي كنت، وما زلت، أعتبره رسالة سامية مقدسة قبل أن يكون مهنة أعتاش منها.

 

وفي نهاية الحفل قام وكيل الوزارة والزملاء بتقديم هدية رمزية تعبيرا عن تقديرهم لها متمنين لها التوفيق في حياتها المستقبلية وحرص الجميع على التقاط الصور التذكرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى