محافظات

جامعة الفيوم: ندوة على خطى الحبيب بكلية الخدمة الاجتماعية

جريدة الاضواء

جامعة الفيوم: ندوة على خطى الحبيب بكلية الخدمة الاجتماعية

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، شهد الأستاذ الدكتور أحمد حسني، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، ندوة (على خطى الحبيب) التي نظمتها الكلية، واستضافت خلالها فضيلة الشيخ طلبة عبد النبي، وكيل منطقه الأزهر بالفيوم، وفضيلة الشيخ خالد عبد التواب، كبير أخصائيين بمنطقة الفيوم الازهرية.

بحضور الأستاذ الدكتور يوسف عبد الحميد، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب،

أشار الأستاذ الدكتور أحمد حسني، أن حياة الرسول مليئة بالمواقف والعبر التي تمثل يد العون للجميع، وتمكنهم من العيش بسلام وطمأنينة ورحمة، وذلك بما تعلمنا هذه المواقف من التحلي بالأخلاق الحميدة والمبادئ والفطرة الإنسانية السليمة.

ووجه سيادته الطلاب بضرورة اتباع خطى الرسول بما يتيح لهم الحياة الطيبة الكريمة، وخير معين لهم في حياتهم الدراسية والمهنية ومسئولياتهم الاجتماعية فيما بعد.

كما أضاف الأستاذ الدكتور يوسف عبد الحميد، أن الندوات التوعوية وخاصة الدينية، في غاية الأهمية وخاصة للشباب، فهم في مقتبل العمر وفي بداية حياتهم العلمية والعملية، موجهًا الطلاب بضرورة اتباع النصائح الأخلاقية من مدرسة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.

وخلال الندوة قام فضيلة الشيخ طلبه عبد النبي، وفضيلة الشيخ خالد عبد التواب، بتناول الهدي النبوي الشريف وسبل الاستقامة وخطى الحبيب المصطفى وأهم النصائح التي ينبغي على الطالب الجامعي أن يسير عليها ويتبعها.

وخلال الندوة قدَّم الشاعر أحمد عبد القادر، مقطوعة شعرية من تأليفه، وقدم الطالب عبدالرحمن عادل أنشودة بعنوان “يا رسول الله” واختتمت الندوة بابتهالات للطالب أحمد عاشور.جامعة الفيوم: ندوة على خطى الحبيب بكلية الخدمة الاجتماعية  الفيوم ٠٠فاطمه رمضان  تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، شهد الأستاذ الدكتور أحمد حسني، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، ندوة (على خطى الحبيب) التي نظمتها الكلية، واستضافت خلالها  فضيلة الشيخ طلبة عبد النبي، وكيل منطقه الأزهر بالفيوم، وفضيلة الشيخ خالد عبد التواب، كبير أخصائيين بمنطقة الفيوم الازهرية.  بحضور الأستاذ الدكتور يوسف عبد الحميد، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب،  أشار الأستاذ الدكتور أحمد حسني، أن حياة الرسول مليئة بالمواقف والعبر التي تمثل يد العون للجميع، وتمكنهم من العيش بسلام وطمأنينة ورحمة، وذلك بما تعلمنا هذه المواقف من التحلي بالأخلاق الحميدة والمبادئ والفطرة الإنسانية السليمة.  ووجه سيادته الطلاب بضرورة اتباع خطى الرسول بما يتيح لهم الحياة الطيبة الكريمة، وخير معين لهم في حياتهم الدراسية والمهنية ومسئولياتهم الاجتماعية فيما بعد.  كما أضاف الأستاذ الدكتور يوسف عبد الحميد، أن الندوات التوعوية وخاصة الدينية، في غاية الأهمية وخاصة للشباب، فهم في مقتبل العمر وفي بداية حياتهم العلمية والعملية، موجهًا الطلاب بضرورة اتباع النصائح الأخلاقية من مدرسة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.   وخلال الندوة قام فضيلة الشيخ طلبه عبد النبي، وفضيلة الشيخ خالد عبد التواب، بتناول الهدي النبوي الشريف وسبل الاستقامة وخطى الحبيب المصطفى وأهم النصائح التي ينبغي على الطالب الجامعي أن يسير عليها  ويتبعها.  وخلال الندوة قدَّم الشاعر أحمد عبد القادر، مقطوعة شعرية من تأليفه، وقدم الطالب عبدالرحمن عادل أنشودة بعنوان "يا رسول الله" واختتمت الندوة بابتهالات للطالب أحمد عاشور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى