محافظات

كشف تحريات المباحث غموض انتحار صيدلي حلوان

جريدة الاضواء

كشف تحريات المباحث غموض انتحار صيدلي حلوان

، والمتهم فيها 7 أشخاص، أحالهم النائب العام إلى محكمة الجنايات، وتوصلت إلى خفايا وأسباب ودوافع القضية.

وكشفت التحريات أن هناك خلافات سابقة بین المتوفى ولاء سعيد مصطفى زايد، 32 عاما، دكتور صيدلي، ومقيم بحلوان، وزوجته، حيث طلَّق زوجته في وقت لاكتشاف علاقتها بشخص آخر، وتم التوفيق بينهما بتدخل الأهل وردها إلى عصمته.

وأضافت التحريات أن الخلافات استمرت نظرًا لرغبة المتوفى في إقامة زوجته بصحبته في المملكة العربية السعودية محل عمله، إلا أنها استمرت في الرفض لرغبتها في العيش بمصر وتربية نجلهما بمصر وإدارة الصيدلية الخاصة به وعدم رغبتها في العيش بعيدا عن أهلها.

وتابعت التحريات أن الصيدلي ولاء قرر الزواج بأخرى لاصطحابها للإقامة صحبته بالمملكة العربية السعودية، دون علم زوجته الأولى، واتفق المتوفى مع زوجته الأولى على الحضور لقضاء إجازة من المملكة، إلا أنها اكتشفت حضوره قبل الموعد بخمسة أيام دون علمها واكتشفت زواجه بأخرى، على إثر ذلك دبَّ الخلاف بينهما وأصرَّت على الطلاق واستعانت بأهلها في ذلك.

وتابعت التحريات أنه بتاريخ الواقعة حضر والد زوجته الأولى «حمدي.ع» وأشقاؤها كل من «عمر.ح»، طالب بكلية هندسة، و«علي.ح»، طالب بكلية طب أسنان، وعقدت جلسة النقاش بينهم، إلا أن النقاش احتدم بين الأطراف، ثم نشبت مشادة كلامية وتعدٍّ بالقول امتد للتعدي بالأيدي بين المتوفى ووالد زوجته وشقيقيها.

وعقب هدوء الموقف أرسل الصيدلي ولاء رسائل استغاثة لأصدقائه تفيد بأنه محتجز داخل شقته، ويوجد بلطجية يعتدون عليه، كما وجدت زوجته الأولى في بعض المحادثات مـع أهـلـه أنه يسبها ويصفها ببعض الصفات السيئة، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الوضع واحتدام الشجار بينهما مرة أخرى، على أثر ذلك اتهمته أرملته الأولى بسرقة مبلغ مالي 25 ألف جنيه خاصة بهـا وهددته بسجنه فـي حالة عدم تطليق زوجته الثانية والالتزام بجميع حقوقها وحقوق نجلها.

عقب ذلك نزل شقيقاها عمر وعلي وصديقاهما مهاب وسيف أسفل العقار محل الحادث خوفا من حضور النجدة حال وجودهم بالشقة، الأمر الذي يؤكد احتجاز المتوفى داخل مسكنه، وتبقى بالشقة كل من المتوفى وزوجته ووالدها ونجلها يونس ولاء وصديق شقيقها عبد الله المدعو محمد.ع، حيث أدخل الأخير الصيدلي إلى حجرة السفرة المؤدية للبكلونة، ونظرًا لتعرض الصيدلي لكمية من الضغوط النفسية والعصبية عليه وإجباره من قبل سالفي الذكر على تطليق زوجته الجديدة وكذا لاتهامه بالسرقة من قبل زوجته، والتعدي عليه بمسكنه بمعرفة أهليتها وأصدقائه ألقى بنفسه من البلكونة وهذا ما أسفرت عنه التحريات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد العثور على جثة شاب بشارع رايل بدائرة قسم حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى ” ولاء. ز” لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى