حوادث وقضايا

كواليس وتفاصيل جديده لحادث قتل الأم على يد ابنتها وصديقها ببور سعيد

جريدة الاضواء

كواليس وتفاصيل جديده لحادث قتل الأم على يد ابنتها وصديقها ببور سعيد
متابعه… حسين صبيح

صرح ” محمود . ق ” أحد جيران مشرفة عمال مستشفى بورفؤاد، السيدة التى قتلت على يد ابنتها و صديقها بمنطقة الفيروز ببورفؤاد بمحافظة بورسعيد

بأنه شاهد صديق الفتاة المتهمة مرات كثيرة و هو يصعد سلالم العمارة، و كان يستوقفه ليسأله: ” أنت طالع عند مين يا حسين ” فكان يقول له طالع عند أحمد ” شقيق الفتاة ” لأنه كان صديق له، وأن الجاني معروف عنه بأنه ” بلطجي ” فى المنطقة هو وأسرته.

وأضاف بأن يوم الحادث عادت داليا من عملها و طرقت الباب على جارتها ” أم هدير ” التى تسكن بالدور الثالث بالعمارة وطلبت منها ” خبز ” و قالت لها : عاوزة اغدى العيال قبل ما يروحوا الدروس ” و لكن جارتها أخبرتها بأنه لا يوجد خبز عندها، فنزلت المجنى عليها ” داليا ” و اشترت الخبز من سوبر ماركت قريب من العمارة و صعدت إلى منزلها، و تناول أولادها الغذاء و ذهبوا لدروسهم، و أردات المجنى عليها أن تأخذ قيلولة لحين عودة الأولاد ، فنامت و لم تتوقع الغدر من ابنتها.

و تابع الجار فى هذا التوقيت كانت قد دبرت الابنة صعود القاتل إليها بالطابق الرابع لإنهاء حياة والدتها، و بعد إتمام الجريمة البشعة، كانت نيتهم وضع الجثة في ” شكارة ” و التخلص منها خارج المنزل.

وصول شقيقها الأصغر سبب تغيير الخطة
طرق شقيقها الأصغر الباب عليهما، فارتبكا الاثنين و تغيرت خطتهما، و وضعوا ” البطانية و المخدة الملطخين بالدماء” فى الشكارة، و أعطته المصوغات الذهبية والنقود، ليظهر الغرض الرئيسي للجريمة بدافع السرقة، ثم فتحت الابنة الباب، و قامت بإغلاق نور سلم العمارة بالكامل حتى يتمكن الجانى من النزول بالشكارة دون أن يراه أحدا من السكان .

و أكد جار القتيلة بأن داليا كانت سيدة محترمة تسعى و تشقى من أجل ابنائها، و أن ابنتها كانت تعطى دروسا خصوصية لأشقاء صديقها ” القاتل ” دون أن تتقاضى أجرل على ذلك، و تقول بأنهم ناس ” غلابة ” و كنا نقول بأنها فتاة طيبة و تسعى إلى عمل الخير لأنها كانت تساعد أسرة صديقها القاتل و ليس هو من يقوم بمساعدتها.

اتفقت مع المتهم على مباغتة الأم والتخلص منها لحظة نومها
كشف مصدر مطلع، أمس الأحد، أن الفتاة المتهمة بقتل والدتها مشرفة عمال النظافة بمستشفى بورفؤاد؛ بمساعدة صديقها بحي الفيروز بنطاق محافظة بورسعيد، اعترفت أمام جهات التحقيق أنها على علاقة مع صديقها منذ 3 أشهر، ومارست معه الرذيلة عدة مرات بطرق طبيعية وأخرى محرمة، وأنه هو من أفقدها عذريتها.

خطة قتل ضحية بورسعيد
وأضاف المصدر، لـ”أهل مصر”، أن المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد اتفقت مع صديقها على التخلص من والدتها، بأن يصعد إلى منزلها ليلا للتخلص من الأم، وبالفعل صعد للمنزل وأثناء نوم والدتها وكان بيده “خشبة” وكأس زجاجي، فتحت له المتهمة الباب، فدخل على الأم غرفة نومها وباغتها بالضرب على رأسها بقطعة خشبية؛ فانتبهت الأم محاولة المقاومة، فكسر القاتل كأسًا زجاجيًا كان بحوزته وطعن الأم به عدة طعنات أودت بحياتها بمساعدة ابنتها، مشيرة إلى أن الأم طلبت منهما أن يمهلاها حتى تنطق الشهادة وبالفعل رددتها 3 مرات.

وأشار المصدر، إلى أن تقرير الطب الشرعي كشف أن المتهمة “نورهان” ليست عذراء حيث جرى فض غشاء بكارتها.

وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.

وقامت الابنة المتهمة وصديقها المتهمان في الجريمة بتمثيل الجريمة، وأمرت جهات التحقيق بسحب عينة من المتهمة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه، كما أمرت بتوقيع كشف العذرية على المتهمة وأيضًا الكشف على منطقة الدبر، وذلك لمعرفة إن كانت هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه، ومازالت جهات التحقيق تباشر التحقيقات في الواقعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى