محافظات

التنمية المحلية تشن حملات يومية لمراقبة السلع والأسواق لمواجهة الغلاء

جريدة الاضواء

التنمية المحلية تشن حملات يومية لمراقبة السلع والأسواق لمواجهة الغلاء

كتب/محمود مقاوي

قامت وزارة التنمية المحلية بشن حملات للمتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري والإحتكار والمغالاة في أسعار السلع الأساسية ، و مراجعة إلتزام التجار بوضع أسعار السلع.

تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية الجولة التفقدية للدكتور “طارق رحمي” محافظ الغربية لمتابعة توافر السلع وإنضباط الأسعار بعدد من الأسواق داخل مركزي كفر الزيات وطنطا.

وأكد “رحمي” أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية مستمرة في تنفيذ التوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء والسيد اللواء وزير التنمية المحلية بخصوص المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق ، مشددا على تكثيف حملات الرقابة من مديريات الصحة، التموين، الطب البيطري ومباحث التموين، والتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية للمتابعة اليومية والتأكد من صلاحية وتوافر السلع مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما وجه المحافظ إدارة الرصد بالديوان العام وبالوحدات المحلية بالمرور اليومي علي الأسواق ومنافذ بيع السلع للجملة والتجزئة، للتأكد من توافر السلع وعدم المغالاة بالأسعار، وإعلانها للجمهور بشكل واضح، مع الاحتفاظ بالفواتير الخاصة بذلك.

رافق محافظ الغربية خلال الجولة د.”محمود عيسى” رئيس حي ثان طنطا ، و “ممدوح النجار” رئيس حي أول طنطا ، و “عادل داود”رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى