اخبار عربية

الإعلامية الإماراتية ” ميرا علي ” تشارك بفعاليات مهرجان كايل

جريدة الاضواء

الإعلامية الإماراتية ” ميرا علي ” تشارك بفعاليات مهرجان كايل

متابعة – علاء حمدي

شاركت الإعلامية الإماراتية ” ميرا علي ” بفعاليات مهرجان كايل بحضور وتشريف الشيخ مكتوم بن سعيد بن ثاني آل مكتوم ونخبة من الفنانين .

 

وضمن فعاليات المهرجان حصدت مجموعة “جيد Holding”، تكريماً هاماً في مهرجان “كايل Cael” الدولي بدورته العاشرة في دبي، وذلك عن هدف المجموعة في دعم الطاقة المستدامة النظيفة التي تحمي البيئة والمناخ عالمياً.

 

وقال السيد مسعود حسن جيد رئيس مجموعة “جيد Holding” والتي مقرها دبي، في لقاء مع الإعلامي علي عجمي، إن هذا التكريم يعتبر حافزاً الاستمرار في النجاح والعطاء و الابتكار في مجال الطاقة النظيفة بالإضافة إلى المجالات الأخرى التي تعنى بها المجموعة.

 

وأكد السيد مسعود وقوف المؤسسة مع دولة الإمارات في مجال الطاقة المستدامة، مؤكداً مواكبتها لكل ما هو جديد في هذا المجال. وتتكون مجموعة “جيد Holding”، من شركات متعددة في مجال الطاقة الكهربائية والمتجددة ومجال بيع وشراء المعدات النفطية، وشركة متخصصة في مواد الطعام وغيرها.

 

كما كرمت المستشارة الإعلامية الزميلة اليان الحاج ومقدم البرامج الزميل ايلي نخلة محبوب العرب محمد عساف بحفل توزيع جوائز كايل في دبي. وقامت اليان نبشر فيديو من الحفل وعلقت عليه: “تشرفت بحضور الدورة العاشرة وتسليم محبوب العرب محمد عساف درع التمييز . وأسعدني مشاركة الزميل ايلي نخلة المسرح في إطلالة فيها الكثير من الحب”.

 

بدوره نشر الزميل ايلي نخلة صورة من التكريم قائلاً: تشرفت بتكريم محمد عساف الى جانب الإعلامية ايليان الحاج ويأتي هذا التكريم بعد سنة من النجاحات الكبيرة التي حققها عساف والأغاني المميزة التي أصدرها في الفترة الماضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى