محافظات

محافظ الوادي الجديد يشهد افتتاح مشروع “وقف النخيل

جريدة الاضواء

محافظ الوادي الجديد يشهد افتتاح مشروع “وقف النخيل”

الوادي الجديد – علاء حمدي

قام اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، بافتتاح مشروع وقف النخيل التابع لجمعية مسجد الدكتور مصطفى محمود، بحضور الأستاذ أحمد الخربوطلي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك في إطار جهود التعاون المتواصل والمثمر بين المحافظة والجمعية في مجال العمل الخيري ودعم الفئات الأكثر احتياجًا تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.في إطار المبادرة الرئاسية لزراعة ٢.٥ مليون نخلة وتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالنهوض بإنتاجية محصول التمور بالمحافظة

 

حيثُ تفقدوا المزرعة المُقامة على مساحة ٢٠٠ فدان بقرية بشائر الخير بالخارجة، والتي يُخصص عائدها لرعاية الأيتام والأسر والحالات المستحقة. و تضم المرحلة الأولى منها ٣٢٠٠ فسيلة، بالاعتماد على نظم الري الحديث والطاقة الشمسية.

 

وأعلن الزملوط خلال كلمته عن مساهمة المحافظة ب ١٠٠٠ نخلة ضمن مشروع الوقف الخاص بالجمعية، مقدمًا الشكر والتقدير للقائمين على الجمعية؛ لجهودهم في تقديم كافة سبل الدعم والمساعدات الطبية و الإجتماعية والتنموية لأهالي المحافظة. لافتًا إلى ترحيب المحافظة بمبادرات الجمعيات الأهلية التي تهدف إلى تمكين الأسر الأكثر احتياجًا من خلال إقامة مشروعات صغيرة تدر عائد اقتصادي عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى