رياضةمحافظات

استمرار دورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى بإدارة شباب بنها متابعه ضياء عبدالحميد

جريدة الاضواء

استمرار دورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى بإدارة شباب بنها
متابعه ضياء عبدالحميد
مصر القليوبيه

تستمر مباريات اليوم الثانى على التوالى من دوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى بأدارة شباب بنها ، ذلك من على ملعب مركز شباب ” جمجرة الكبرى ” بحضور بعض اللقاءات من الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، و الدكتور وليد الفرماوي ، وكيل المديرية للشباب ، ومحمود شعبان، معاون المدير العام لشئون الرياضة ، و أحمد يحيى محمود مدير إدارة شباب بنها .

انتهت اللقاءات و أعلنت النتائج بفوز مركز شباب ” طحلة ” على مركز شباب ” كفر العرب ” بنتيجة ٣ / ٢ ، فوز مركز شباب ” جمجره الجديدة ” على مركز شباب ” كفر بطا ” بنتيجة ٢ / ١ ، فوز مركز شباب ” دملو ” على مركز شباب ” الرملة ” بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل ، وأخيراً فوز مركز شباب ” كفر الجزار ” على مركز شباب ” عزبة رشيد ” بنتيجة ٣ / صفر .

اتسمت اللقاءات بالندية والروح الرياضة والمنافسة الشريفة للفوز باللقاءات ، و يهدف الدوري إلى إكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم ، و تحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق من أجل تحقيق مستوى أفضل ، وأيضا شغل أوقات الفراغ في شيء مفيد ، وكذا تحسين القدرة الذهنية ، و تطوير المهارات الحركية .

تقام فاعليات دوري القليوبية لمراكز شباب القرى برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و بتوجيهات الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وذلك لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب الرياضية وتنميتها .

أكد الصبروط على أهمية استيعاب طاقات الشباب في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية والإجتماعية وفقا لرؤية و إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة لتعظيم دور الشباب في بناء الشخصية المصرية المتكاملة التي تتطلع لمستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى