رياضة

” الشباب والرياضة ” تطلق المعسكر الثالث “تيك تك” فى نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد

جريدة الاضواء

” الشباب والرياضة ” تطلق المعسكر الثالث “تيك تك” فى نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد

متابعة – صبري الحصري

أطلقت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة فعاليات المعسكر الثالث والأخير ، من النسخة الثانية للبرنامج التأهيلى للنشء بأهمية تنظيم الوقت تحت شعار ” تيك تك ” ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة من (15-18) من فبراير الجارى 2023 ، بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

أكد الأستاذ هاني رفاعي مدير إدارة المسابقات بالجلسة الأفتتاحية على أهمية الإلتزام خلال فترة المعسكر لتستمر نجاحاته مثل المعسكرات الماضية، مؤكداً علي هدف البرنامج ، وعرض الفيديو التوثيقي لبرنامج تيك تك.

كما أشارت الدكتورة مروة بليدي مديرة المشروع لأهمية الاستثمار في قدراتهم في الوقت الحالي ليعود علي النشء في حياتهم المستقبلية في مختلف المجالات، وإن البرنامج يقدم أهمية الوقت بشكل مختلف يشمل أنشطة تفاعلية، والتي تعمل على توصيل الرسالة بشكل ترفيهي.

تضمن اليوم الأول بالمعسكر مجموعة من الأنشطة للتعارف بين المشاركين من المحافظات المختلفة، بجانب الجلسة الافتتاحية للمعسكر لعرض أهداف المعسكر والأجندة ومعرفة توقعات المشاركين.

يشارك في المعسكر الثالث 6 محافظات (الإسماعيلية – المنيا – الغربية – جنوب سيناء – السويس – الدقهلية)، بإجمالي مشاركين 100 من النشء، وذلك بإدارة مدربي البرنامج (عماد صلاح – أحمد عادل – مريم وسام – رحمة محمود – مريم علي – ايمان أيمن – أحمد يحيى – أمنية عابد- حسن أحمد ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى