محافظات

الدقهلية : إجتماع مجلس تنفيذى برئاسه مدينه جمصة

كتب: رضا الحصرى
عقد اللواء ضياء الدين عبدالحميد رئيس مدينة جمصه إجتماع مجلس تنفيذى بمكتبه بديوان عام رئاسة مدينة جمصة اليوم الاثنين الموافق 20 / 2 / 2023 م. ..

وذلك بحضور نواب رئيس مدينة جمصة وسكرتير عام ديوان المدينة وجميع مديرى الأدارات الخارجية التابعة لرئاسة مدينة جمصة ومنها: “الأدارة الصحية – المستشفى – التموين – الأوقاف – الطب البيطرى – الأمن الصناعى – مياة الشرب والصرف الصحي – هندسة الكهرباء”.

وفى البداية رحب رئيس المركز بجميع الحضور .. وقد تناول جدول الأعمال بكل إدارة ..

وتم مناقشه العديد من الأعمال التنموية لمدينة جمصة ومنها صيانة أعمدة الأنارة بكافه مناطق المدينة وتقسيم ١٥ مايو ..

كما تناول الإجتماع التشديد على التموين والطب البيطرى بتكثيف الحملات يوميا من أجل الصالح العام للمواطن . وخصوصا المخابز ومحلات المواد الغذائية ..

والتنسيق بين مواعيد العمل بالمخابز مع دخول الدراسة وكذلك مناقشة الاوقاف لتوحيد الخطب فى أيام المناسبات الدينية مثل الاسراء والمعراج وخلافة ..

ووجه الصرف الصحي بضرورة صيانة وتطهير بلاعات المطر تحسبا لنزول الأمطار والتأكد من جاهزيه المعدات المستخدمه فى سحب مياة الأمطار وكذا التأكيد على جاهزيه محطات الرفع والصرف للعمل بكفائة ..

كما تم مناقشه الصحة والمستشفى وضرورة التزام الأطباء وخاصة باالنوباتجيه الليليه وحسن معامله واستقبال المرضى .. وكذلك التنسيق بين الصحة والمستشفى فى المهام الخارجيه من تطعيمات وخلافه ..

وكذلك الاهتمام المستمر للزائرات الصحيه للمدارس حفاظا على ابنائنا الطلاب.. وكذلك تناول سيادته التزام السادة المدرسين والمعاملة الحسنة للطلاب والعمل على نشأه الطلاب على أسس علميه سليمة ، وحمايه ابنائنا من جشع الدروس الخصوصية ، وتوعيه الطلاب من مخاطر اصدقاء السوء ..

كما دعا رئيس المركز جميع القيادات التنفيذيه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمدينه جمصه والعمل على تقديم خدمه جيدة للمواطن ليستشعر من خلالها بالرضاء التام وهذا هو الهدف الأساسي للجهاز التنفيذي وهو رضاء المواطن عن تقديم الخدمه … وحفظ الله مصرنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى