اخبار عربية

” تهاني التري ” توقع مذكرة تفاهم خلال الحفل السنوي لجائزة الرئيس التنفيذي

جريدة الاضواء

” تهاني التري ” توقع مذكرة تفاهم خلال الحفل السنوي لجائزة الرئيس التنفيذي

متابعة – علاء حمدي

نظمت منظمة UNGPC & ABHIGYANE ORGANISATION المعتمدة من الامم المتحدة الحفل السنوي لجائزة الرئيس التنفيذي لعام 2022 في فندق حياة ريجنسي في امارة دبي ، ضمن حفل تكريم لعدد من الرؤساء والمدراء التنفيذين واصحاب الشركات والمؤسسات والاعمال في مختلف المجالات وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية البارزة في المجتمع من اصحاب الانجازات والبصمات الواضحة والناجحة على الصعيد المحلي والدولي .
ودوما من والى الامارات وتحديدا دبي دانة الدنيا يتجدد اللقاء ونستثمر الانجازات، حيث تم على هامش هذا الحفل توقيع مذكرة تفاهم بين كلا من منظمة ‏United Nation Global Council “ UNGPC “ & ABHIGYANE ORGANISATION وشركة اداماس لتنظيم وادارة الفعاليات

حيث تشرفت بتلبية الدعوة الكريمة لحضور الحفل السنوي والتكريم بجائزة الرئيس التنفيذي لعام 2022 ،وبعد الانتهاء من مراسم الحفل تم توقيع مذكرة التفاهم والتعاون بين الطرفين ‏‎لتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج والمؤتمرات والفعاليات الدولية والانسانية والمجتمعية والتطوعية ضمن اهداف الامم المتحدة للتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية ودعم وتمكين المراة والطفل والشباب بين الطرفين والتبادل الثقافي والمجتمعي .. ..

وتاتي مذكرة التفاهم والتعاون هذه ضمن عدد من الاتفاقيات التي تعقدها شركة اداماس مع بداية عام 2023 لتوسيع نطاق الاعمال في مختلف الدول لتنشر اعمالها على مستوى العالم كما ان الاغلبية تحرص على التواجد والمشاركة وتنفيذ اعمالها ومبادراتها الانسانية والمجتمعية على ارض دولة الامارات العربية المتحدة.. ونسال الله التوفيق والنجاح في مسيرة الاعمال التنظيمية الانسانية التطوعية وتنمية الانسان في كل مكان وزمان ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى