مقال

طرق تطوير تكنولوجيا التعليم.. حوار خاص مع المهندس محمود طلعت

جريدة الاضواء

طرق تطوير تكنولوجيا التعليم.. حوار خاص مع المهندس محمود طلعت

كتبت: نوال النجار.

مما لاشك فيه أن التطور الحادث حاليًا فى أغلب الدول والمجتمعات المتقدمة نتيجة لتطور وسائل التعليم التكنولوجية، وكل ما يتعلق بتعليم الطلاب من خلال استخدام التكنولوجيا، لذلك أجرينا هذا الحوار مع المهندس محمود طلعت المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ITS المتخصصة في تكنولوجيا التعليم.

بداية مهندس محمود طلعت دعنا نرحب وبك ونسأل سؤال هام.. كيف يتم تطوير العملية التعليمية؟ وما النتائج المترتبة علي ذلك؟

إن تطوير العملية التعليمية يتم من خلال زيادة التفاعل عن طريق استخدام الوسائل التكنولوجية التي تساعد فى تحقيق التعلم، وتعمل على زيادة الخبرات العملية والعلمية المتعلقة باستخدام الأساليب العلمية المتعددة، كما أنها تساعد في الحفاظ على المعلومات العلمية وتثبيتها فى عقول الطلاب لفتره طويلة وتساعد في قياس تقدم ونمو العملية التعليمية.

منذ متى وشركة ITS تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات؟

في الحقيقة شركة ITS هي واحده من اكبر الشركات في مجال تكنولوجيا التعليم، فهي لها باع طويل في في مجال تكنولوجيا التعليم منذ أكثر من 19 سنة.

ما رسالة ورؤية شركة ITS لتكنولوجيا التعليم ؟!

رسالتنا المساعدة في تقديم كافه الاستشارات الفنية والهندسية في مجال تكنولوجيا المعلومات سعيا منا لجعل عملائنا في تألق وريادة دائمه وفي المقدمه كما اعتادوا
كما أننا نوفر اعلي معدلات السلامة والامان والمتابعة المستمرة لعملائنا الكرام.

هل تم التعاون مع جهات خارجية لنقل التجارب والاستفادة؟

نعم.. لقد قمت بما أنني المدير التنفيذي والمؤسس لشركة ITS بزيارة عدة دول من أهمها السعودية والإمارات والصين ولندن ، وذلك لبحث سبل التعاون وإمكانية التطوير والمساعدة في مجال تكنولوجيا التعليم ذلك المجال التي تتبناه شركة its الرائدة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى