تعليم

للمرة الأولى للجامعات التكنولوجية جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تشارك فى الملتقى الدولي للجامعات “ايديوجيت” 2023

جريدة الاضواء

للمرة الأولى للجامعات التكنولوجية
جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تشارك فى الملتقى الدولي للجامعات “ايديوجيت” 2023
كامل شحاته

برعاية أ.د/ محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي،وأمين عام اتحاد الجامعات العربية، وبمشاركة مصرية ودولية واسعة، تُشارك جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية برعاية أ.د/جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية لأول مرة بالمُلتقي الدولي (EDU GATE 2023)، والمُنعقد في الفترة من ٧ مارس حتى ٩ مارس 2023،كما حضر المُلتقى كلا من د. علاء عبد الشافي مدرس بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، م. أحمد ممدوح معيد بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وأ. محمد حسين مسئول بإدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة، وعدد من طلاب قسم الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وقسم شبكات نقل وتوزيع الكهرباء بالجامعة.

حيث يستضيف الملتقى ممثلي ما يزيد عن ١٠٠ جامعة من أهم الجامعات المصرية والعالمية، بالإضافة إلى الجامعات التكنولوجية والتي تشارك لأول مرة بالمعرض.

وأشار د. جمال تاج رئيس الجامعة إلى أن المشاركة بمعرض إيديوجيت يُعد فرصة كبيرة للجامعات لعرض برامجها وخدماتها للطلاب الذين سيلتحقون بالتعليم الجامعي وأولياء الأمور حيث تتنافس الجامعات المشاركة في جذب الطلاب بعرض جوانب المتميز في برامجها التعليمية.

والجدير بالذكر أن الملتقى إيديوجيت يزوره الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور على مدار ثلاثة أيام للإلتقاء بممثلي الجامعات المشاركة للتعرف على الفرص التعليمية المتاحة والمقارنة واختيار الأنسب منها، حيث يُعد المعرض فرصة كبيرة لتبادل الأفكار والرؤى والتعرف على أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في مجال التعليم العالي في المنطقة والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى