اخبار مصر

برعاية وزارة القوى العاملة.. النقابة العامة للمرافق العامةتكرم الأم المثالية بشركة مياة الشرب بالفيوم

جريدة الأضواء

برعاية وزارة القوى العاملة.. النقابة العامة للمرافق العامةتكرم الأم المثالية بشركة مياة الشرب بالفيوم

كتب / خالد عبدالعزيز _ الفيوم

برئاسة المستشار هشام فؤاد قامت النقابة العامة للمرافق العامة بتكريم الأم المثالية الأستاذة هبة صلاح احمد، بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم خلال احتفال النقابة العامة بتكريم الأم المثالية وأمهات الشهداء وأمهات ذوى الهمم بالمرافق الأربعة.
فى لفتة انسانية كبيرة دأب عليها المستشار هشام فؤاد خلال فترة توليه رئاسة النقابة العامة كما تضمن الحفل تكريم أمهات شهداء العمل و الواجب وأمهات ذوى الهمم من المكافحين الصابرين والذين لديهم عزيمة لا تلين فى خدمة أبنائهم وتربيتهم ورعايتهم.
حضر الإحتفال من شركة مياة الفيوم الأستاذ أشرف عبدالصمد، رئيس اللجنة النقابية بشركة مياة الفيوم والأستاذ راضى عبدالعزيز مبروك، الأمين العام للجنة النقابية بشركة مياة الشرب بالفيوم.
كما أكد المستشار هشام فؤاد أن هذا التكريم يعد واحدا من أهم الفعاليات التي تقوم بها النقابة العامة إيماناً بدور الأم فى الأسرة و المجتمع فهى الركيزة الأساسية المنشأ القويم لكل فرد ناجح فى المجتمع فمنهم من قدمت للمجتمع بطلا وشهيدا ومنهم من تكافح من أجل تقديم جيلا ناجحا وسليما نفسيا وعقليلا وتربويا يرتكز عليهم الوطن والمجتمع في بناء المستقبل الواعد بالاشراق والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى