اخبار عالميهاخبار مصررياضة

” قمة شباب العالم ” بروسيا الفرعون المصري فادي ماهر يحقق المستوى الثالث عالميا

جريدة الأضواء

” قمة شباب العالم ” بروسيا الفرعون المصري فادي ماهر يحقق المستوى الثالث عالميا

محمود أبوبكر

بعد رحلة شاقة من التعب والسهر من أجل مصر العظيمة حقق الإعلامي فادي ماهر رئيس برلمان الشباب الإفريقي المركز الثالث على مستوى العالم لقمة شباب العالم للإعلام في مؤتمر Sputnik Pro للجيل الجديد في موسكو من خلال راديو ووكالة سبوتنيك للأنباء في موسكو والوكالة وزارة الخارجية الروسية ومجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية.

شارك في قمة العالم للإعلام ممثلون عن أكثر من 195 دولة من القيادات الشبابية في الإعلام والعلاقات الدولية مما جعل سباق القمة غاية في الإثارة والمنافسة لحصد اللقب النفيس . وعقب الفوز بالمركز الثالث عالميا أبدى الفرعون المصري فادي ماهر امتنانه وسعادته وشكر لكل الداعمين له من الشعب المصري والحكومة المصرية وأصدقائه حول العالم لتصويتهم له وثقتهم فيه حتى حصل على المركز الثالث والذي يعد انتصارا تاريخيا لم يسبق أن يتحقق .

وأعرب الإعلامي فادي ماهر عن سعادته بهذا اللقب الكبير الذي توجت به القاهرة بالمركز الثالث خير بلاد الدنيا لافتا الي أن مصر تحتاج إلي كثيرا من العطاء والجهد والعرق من أجل تمثيلها في المحافل الدولية .

وأضاف فادي ماهر الي انه كان يثق في قدرات العقلية المصرية التي يمكن أن تخوض وتنافس وتقود الأمم أجمع فدائما مصر في قلوبنا واعيننا . وتابع فادي مصر هي الحمي وهي الوطن الدافئ نحتمي بها ينحني العالم أمامها ويعرف قدرها وقدر أبنائها المخلصين الشجعان الذين يخوضون غمار المعركة مرفوعي الرأس فخرا وعزة بانتمائهم لهذا البلد العظيم

الجدير بالذكر أن الإعلامي فادي ماهر شوقي عضو نقابة الإعلاميين ممثل جمهورية مصر العربية والحاصل علي المركز الثالث علي العالم يعد أول مصري وعربي وأفريقي يحصل عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى