تعليم

طلاب MSA يطلقون حملة “Tent-in” حول التخييم في مصر

جريدة الأضواء

طلاب MSA يطلقون حملة “Tent-in” حول التخييم في مصر

متابعة – علاء حمدي

أطلق أربعة طلاب من كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA)، لميس علي وحبيبة معتز وملك خطاب وسلمى محمود، حملة إعلانية عن التخييم في مصر تحت عنوان “Tent-in” و شعار “عشها ‏منفصلة” لمشروع تخرجهم.

حيث نمط حياة الأفراد ‏حالياً متعب ومشغول مما يمنعهم من الاعتناء بأنفسهم عقليًا وجسديًا ، فإن التخييم سيساعدهم على الابتعاد والتعافي عقليًا وجسديًا. تسلط الحملة الضوء على كيف يمكن للتخييم أن يساعد الأفراد على إعادة التواصل مع الطبيعة وممارسة الرياضة والتفاعل مع أحبائهم.

كما يلقي الضوء على جميع الموارد التي تمتلكها مصر وإمكاناتها لتكون أفضل وجهة تخييم حيث تضم مجموعة متنوعة من الأماكن التي تدهش الناس في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الأماكن غير معروفة ؛ ل

ذلك ، هناك هدف آخر يتمثل في الترويج للتخييم كنشاط فريد ومثير وآمن وبأسعار معقولة يمكن أن يعزز رفاهية الناس الجسدية والعقلية مع تنشيط الأماكن التي لا تحظى بالتقدير في مصر حيث سيتم تعريف الناس بهذه المواقع من خلال الحملة.

أخيرًا ، سيكون التخييم لتخفيف الاتصال الدائم بالإنترنت والعالم الافتراضي ، حيث سيهربون من إدمان التكنولوجيا ويعيدون الاتصال بهدوء الطبيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى