رياضة

صدام بين عواد وامير مرتضى بنادي الزمالك

صدام بين عواد وامير مرتضى بنادي الزمالك

صدام بين عواد وامير مرتضى بنادي الزمالك

كتب:اشرف جمعه

افتعل محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة كبرى داخل الفريق الأبيض، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وذلك بعد العروض المغرية التي وصلت له من بعض الأندية المحلية، بجانب الخليجية.

 

بيراميدز يخطف لاعب الزمالك رغم إعلان مرتضى منصور تمديد عقده

 

وأبدى محمد عواد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه الشديد بسبب تجاه مسؤولو الزمالك له، لاسيما أنه أبدى موافقه على العرض الذي قدمه له المسؤولين داخل القلعة البيضاء، بشأن التنازل عن مستحقاته من أجل الرحيل عن الفريق الأبيض.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت آخر تطورات أزمة محمد عواد حارس مرمي فريق الزمالك، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، والأزمة التي دخل فيها اللاعب مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، بجانب صدامه مع أمير مرتضى منصور.

وأكد هاني حتحوت، في تصريحات تلفزيونية له: “أن إدارة نادي الزمالك طلبت من محمد عواد التنازل عن جميع مستحقاته عن الموسمين الماضيين، و75% من الموسم الحالي، للحصول على الاستغناء الخاص به رغم ارتباطه بعقد مع الزمالك حتى 2024، والسماح له بالرحيل إلى أي نادي يرغب فيه الحارس”.

وتابع: “محمد عواد تواصل مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، من أجل حسم الأمور، في ظل قبوله بعرض التنازل عن مستحقاته من أجل الرحيل إلى نادى الخليج السعودي، إلا أن أمير مرتضى لم يرد على اتصالات، قبل أن يفتح اللاعب خط من الحديث مع عبد الواحد السيد، والذي دخل في صدام شديد مع اللاعب مؤكداً له أنه لا يعرف أي شيء يخص موقفه”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى