رياضة

“سناب شات” تتعاون مع أندية كرة قدم عالمية لإتاحة ميزات تفاعلية للجمهور

الرياض – زبيدة حمادنة
وقّعت سناب شات اتفاقية مشتركة مع أندية كرة قدم عالمية تتيح بموجبها لجمهور الأندية ميزات تفاعلية مبتكرة تمكنهم اظهار حبهم وولائهم لفرق كرة القدم التي يشجعونها.
وبموجب الشراكة، تمكِّن سناب شات المستخدمين من إعداد صورهم الرمزية البيتموجي “Bitmoji” مع منتجات الفرق التي يشجعها المستخدم، ممّا يتيح له التباهي بتشجيع ناديه المفضل، والتعبير عن ذلك على سناب شات.
ويأتي على رأس تلك الأندية العالمية، رباعي دوري روشن السعودي، النصر والهلال والاتحاد والأهلي، حيث تضم هذه الأندية أبرز نجوم كرة القدم العالميين أمثال “كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وروبيرتو فيرمينو، ونيمار جونيور.
فيما يستطيع المستخدمون الاستفادة من منتجات فرقهم العالمية، على رأسها مانشيسر يونايتد ومانشستر سيتي وتتونهام هوتسبير من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وريال مدريد وبرشلونة من الدوري الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان ويوفنتوس من الدوري الإيطالي، حيث تضم تلك الأندية ألمع النجوم العالميين أمثال هالاند ، وهاري كين، وبول بوجبا، ولاتوتارو مارتينيز، وسون هيون مين.
وتتزايد شعبية سناب شات بشكل يومي على مستوى العالم، حيث أدى استحواذها على بيتموجي “Bitmoji” في عام 2016 إلى مضاعفة شعبية الأخيرة، ممّا أدى إنشاء أكثر من 1.7 مليار صورة رمزية لـ Bitmoji في جميع أنحاء العالم، وعزّز ذلك مكانة المنصة كإحدى أكثر منصات الصور الرمزية استخدامًا في العالم.
وأوضح المدير الإقليمي لسناب شات السعودية، عبدالله الحمادي، أن التعاون بين سناب شات وأندية كرة قدم عالمية يمكّن جمهور تلك الأندية على مستوى العالم من الاقتراب منها أكثر وخلق أجواء إيجابية تفاعلية مع فرقهم المفضلة، مشيرًا إلى أن الميزات المبتكرة التي تحملها الصور الرمزية في بيتوموجي Bitmoji من دمج ألوان الفريق المفضل للمستخدم واستخدام الشعارات المختلفة وغيرها، قادرة على تعزيز تلك العلاقة بين المشجع وناديه المفضل.
وأشار “الحمادي” إلى أن شعبية سناب شات بين المستخدمين السعوديين في تزايد ملحوظ خاصة بين الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و34 عامًا حيث تزيد عن 90%، إلى جانب تسجيل أكثر من 22 مليون مستخدم نشط شهريًا للمنصة، لافتًا إلى أن مستخدمي سناب شات يتفاعلون أكثر من 50 مرة يوميًا مع “التطبيق الأصفر”، فضلاً عن 85% يستخدمون عدسات الواقع المعزز بشكل متكرر، مؤكدًا أن كرة القدم في السعودية تحوز اهتمام قاعدة كبيرة من مختلف الفئات العمرية.
تجدر الإشارة إلى أن تقنية الواقع المعزز (AR) المبتكرة من سناب شات، توفر عددًا من الميزات، مثل مشاهدات فيديو واسعة الانتشار، وخاصية السوشيل ماب، وطرق تحقيق العائد المادي، حيث الشركاء الرياضيون أدوات متعددة الاستخدامات تجذب قاعدة كبيرة من عشاق الرياضة.
يذكر أن التعاون بين سناب شات وأندية كرة القدم العالمية يعكس التزامها بإثراء تجارب الجمهور الرياضي من خلال تقديم ميزات تفاعلية رقمية فريدة، ويمكن لكل مستخدم إعداد تجهيز Bitmoji الخاص به بمعدات فريقه المفضل، كما يمكن للمستخدمين الآخرين استكشاف استكشاف Bitmoji Avatar Builder أو الوصول إلى الأزياء مباشرة من خلال الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى