رياضة

جائزة آسيوية جديدة تنتظر كريستيانو رونالدو

جائزة آسيوية جديدة تنتظر كريستيانو رونالدو

متابعة عبده الشربيني حمام

ينافس الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب وقائد النصر السعودي بقوة، على جائزة فردية جديدة، بعد مستوياته المتميزة مع فريقه منذ انطلاقة الموسم الحالي.

ولعب رونالدو الدور الأكبر في تتويج النصر بلقب البطولة العربية للأندية 2023 للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن سجل 6 أهداف منها ثنائية في النهائي أمام الغريم الهلال.

ومع انطلاقة دوري روشن السعودي هذا الموسم، يتربع رونالدو على صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة بـ6 أهداف بجانب 4 تمريرات حاسمة، أعادت فريقه إلى درب الانتصارات بعد الخسارة في أول جولتين.

جائزة آسيوية جديدة تنتظر كريستيانو رونالدو

وتقديرا لما قدمه رونالدو مع النصر، تصدر قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا عن شهر أغسطس/ آب الماضي، والمقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ونشر الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي بيانا قال فيه إن رونالدو يأتي على رأس 7 لاعبين مرشحين للجائزة، بعد تألقهم على مدار الشهر الماضي على الصعيدين المحلي والقاري.

وينافس رونالدو كل من عبدالرزاق حمدالله (الاتحاد السعودي)، وروبرتو فيرمينو (الأهلي السعودي) ويوسف نياكاتي (بني ياس الإماراتي) وياسين براهيمي (الغرافة القطري) وأنس العوضات (الوحدات الأردني) وحمزة عيسى (ثقافي طولكرم الفلسطيني) والحاج مالك (الأنصار اللبناني).

وأكد الاتحاد الآسيوي أن التصويت متاح أمام الجماهير حتى الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن رونالدو (38 عاما) تُوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي خلال شهر أغسطس الماضي، بعد أن لعب 3 مباريات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى