محافظات

جولي فيل الاقصر ”يكرم موظفي وعمال الفندق المثاليين تشجيعا ليهم وتميزهم في عملهم..بالصور

جريدة الاضواء

“جولي فيل الاقصر ”يكرم موظفي وعمال الفندق المثاليين تشجيعا ليهم وتميزهم في عملهم..بالصور

الاقصر/ نعمة العجلان

أقامت إدارة فندق جولي فيل بمنطقة العوامية بمحافظة الأقصر ، اليوم الأحد، حفل تكريم العاملين المثاليون لهذا الشهر، وذلك بقيادة وتوجيهات ”جمال سمير” المدير العام الفندق ، فى حفل كبير جمع كل طاقم الفندق وفريق عمله وبحضور “هشام السيد ” المدير المالي للشركه المالكة.

بدأت الحفل بكلمة “جمال سمير” المدير العام، والتى رحب خلالها بالسادة الحضور وتهنئة للعاملين ،مشيراً أن تكريم العاملين المثاليون يأتي كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه.

وأعرب “وليد صقر” نائب رئيس مجلس إدارة للشركه المالكة ، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة والقريبة من قلوب الجميع، موجهاً الشكر لكل العاملين بفندق.

كما قدمت إدارة الفندق جوائز ماليةو شهادات التقدير للفريق المثالى فى جو من الفرحة والسرور ، وتشجيعا لهم لمواصلة تميزهم فى عملهم .

وشارك الحضور الحفل كل من ايمن اباظة”مساعد المدير العام، واللواء “سامح وفا ” ممثل الشركه المالكة ، و”حجاج سعد “كبير المهندسين ، و”وائل فتحي” مدير المكتاب الامامية، و” حسان رجب “الشيف الاقاليمي ، “محمد الصغير” مساعد مدير الاشراف ، وعدد من العاملين بالفندق.

وشارك في تنظيم الحفل ” رغدة عمران” موظفة في مكتب موارد بشرية بالفندق، وعدد من العاملين بالفندق .

وحيث أن قدم الحفل “إسلام سيد” مساعد مدير الموارد البشرية بالفندق، وفى ذلك السياق تم تكريم 10 مابين موظف وعامل من فريق عمل الفندق .

والجدير بالذكر ، أن إدارة الفندق العملاقة تحرص كل شهرين على تكريم أفراد العمل المميزون كمبادرة لدعمهم المميز والتى تعتبر مميزة لتشجيع فريق العمل بالفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى