محافظات

داليا البدوي وتكريم مديري المدارس الثانوية بالقناطر الخيرية

جريده الاضواء

داليا البدوي وتكريم مديري المدارس الثانوية بالقناطر الخيرية
كتب محمـــد الدكـــروري

إن رحلة النجاح رحلة شاقة مليئة بالتحديات، وإن صاحب العزيمة القوية من يتمكن إجتياز هذه الرحلة، وإن القاعدة الأولى في التفوق والنجاح هو أن يمتلك الناجح الطاقة التي تمكنه من إستغلالها جيدا في الوصول إلى تلك المحطة وعدم تبديدها في الأمور الغير مجدية.

وكما أن إيمانك بالموهبة هو الخطوة الأولى في تحقيق حلم النجاح، وإن الأسباب الخمسة للنجاح هم التميز، التركيز، التنظيم، التطوير والتصميم وقيل أن رحلة النجاح لا تعتمد على البحث على أرض جديدة ولكنها تتطلب الرغبة في تحقيق النجاح والاهتمام بذلك، إلى جانب النظر إلى الأمور بعيون جديدة.

ومن أجل ذلك فقد أقيمت الإحتفالية الكبري بتكريم أوائل الطلبة للإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وذلك بالتعاون المشترك مع الإدارة التعليمية بمدينة القناطرالخيرية، وحزب مستقبل وطن بأمانة ومركز ومدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وكذلك بالتعاون المشترك مع شركة نيولاند سكيب للمقاولات العامة والزراعية

وقد أقيمت الإحتفالية الكبري لتكريم المتفوقين والمتفوقات والمتميزين والمتميزات في ليلة صيفية هادئة يسودها جو من السعادة والمرح والود والسلام والمحبة والتآلف بين الآباء والأمهات من المدرسين والمدرسات والمعلمين والمعلمات وبين الأبناء من الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات بقاعة الساحة بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية..

وقد أختارت الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية الطلاب المتفوقين من أوائل الطلبة بجميع المراحل التعليمية المختلفة سواء من المرحلة الإعدادية والثانوية سواء المرحلة الثانوية العامة والمرحلة الثانوية الفنية والمرحلة الثانوية الازهرية بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية .

وقد أقيمت مراسم الإحتفالية الكبري بتكريم أوائل الطلبة بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية وتوزيع الجوائز التشجيعية عليهم في حضور كوكبه من رجال التربية والتعليم من المعلمين والمعلمات والمديرين والمديرات.

وكان علي رأس السادة الحضور من الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية
الأستاذة الفاضلة / داليا فاروق البدوي مديرة التعليم الثانوي بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية
والسيد الأستاذ / محمود حجاج مدير المتابعه بالإدارة التعليمية
والأستاذة الفاضلة / سونة محمد بسيوني مديرة التعليم الفني بالقناطر الخيرية

وكما كان من الساده الحضور كوكبة من رجال حزب مستقبل وطن بالقليوبية وعلي رأسهم السادة أمناء حزب مستقبل وطن بمدينة القناطر الخيرية، السيد الدكتور/ هشام حمزه أمين عام حزب مستقبل وطن بمدينة القناطر، وكما كان من الساده الحضور السادة أمناء الوحدات الحزبية لحزب مستقبل وطن بقري مدينة القناطر الخيرية .

ومن خلال الإحتفالية الكبري التي أقيمت بقاعة الساحة بمدينة القناطرالخيرية، لتكريم أوائل الطلبه بالإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية تم تكريم بعض مدارس الإدارة وهم :
مدرسة عمروموسي الثانوية بنين
ومدرسة حسن أبو بكر الثانوية الرسمية للغات
ومدرسة السيدة خديجة الرسمية للغات
ومدرسة نور السلام الخاصة
ومدرسة القناطر الثانوية بنات

وكما تم تكريم العشرة الاوائل علي مدرسة عمرو موسي الثانوية بنين من الشعبة العلمية علوم ورياضه والشعبة الأدبيه، وكما تم تكريم السادة مديري المدارس الخمسة وهم:
الأستاذة الفاضلة / إباء محمد سعيد
الأستاذة الفاضلة / مشيره عبد الوهاب
الأستاذة الفاضلة / رهام هيكل
والسيد الأستاذ / هاني الألفي
والسيد الأستاذ / عبد الحميد اسماعيل

وكما تتقدم الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية بالشكر الخاص إلي الراعي الرسمي لهذه الإحتفالية الكبري لتكريم الطلبة المتفوقين والمتفوقات السيد المهندس/ سيد الدغيدي رئيس مجلس إدارة شركة نيولاند سكيب للمقاولات الزراعية والعمومية .

وفقكم الله جميعا أيها السادة والسيدات، لخدمة أبنائكم وبناتكم، وللنهوض بمجتمعكم، ووفق أبناءنا الطلاب وبناتنا الطالبات في مجتمع محافظتنا القليوبية لبلوغ الدرجات الرفيعة في التعليم، مع تأكيد وتكرار شكرنا لكل من ساهم وشارك بالقيام بهذه الفعالية، وهي تكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات، ودعاؤنا لهم من الله سبحانه وتعالى أن يلهمهم التوفيق والسداد في أنشطتهم وفعالياتهم المستقبلية، للمساهمة في النهوض بمحافظتنا القليوبية بصورة خاصة وبمصرنا الحبيبة بصورة عامة.

وفي النهاية نسأل الله تعالي أن يوفق المتفوقين من طلابنا وطالباتنا لمواصلة التعليم والنهوض بمجتمعهم المحلي وبمجتمعهم المصري الكبير، وأن يوفق أولياء أمورهم لدعمهم وتشجيعهم في مواصلة التعليم والارتقاء فيه.

وندعوا الله عز وجل أن يحفظ لنا مصرنا الحبيبه جيشا وشعبا وقائدا وأن يجعلها الله أرض أمن وأمان وأرض سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين اللهم آمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى