اخبار مصر

الاكاديمية البريطانية تسعى لدعم الشباب فى الحياه العملية

 
كتبت علياء الهواري
قامت الأكاديمية البريطانية للتدريب في مصر بإطلاق مجموعة مميزة من البرامج التعليمية المحلية والعالمية في مجموعة متنوعة من التخصصات. وهذا يتيح للطلاب الفرصة الفريدة لتطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية. الأكاديمية تقدم برامج معتمدة محليا وعالميا في اللغة الإنجليزية، المهارات العامة، الإدارة، التدريب والكوتشنج، وبرمجة الحاسوب بلغتها. هذا يساهم بشكل كبير في تطوير قدرات الطلاب وإعدادهم لدخول سوق العمل بثقة.
وتمتد إمكانيات الأكاديمية أيضًا إلى توظيف خريجيها الجدد حيث يمكنهم العمل كمحاضرين لغة إنجليزية، أو في وظائف الاستقبال، المبيعات، والمكاتب الإدارية للأكاديمية البريطانية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الأكاديمية البريطانية للتدريب برامج تعليمية متقدمة في مجال علوم الحاسوب في مصر، بمشاركة مدربين من طراز عالمي في مجالات الذكاء الاصطناعي ولغات البرمجة. وهذا يتيح للطلاب الفرصة لاكتساب المعرفة والمهارات الحديثة . تركز الأكاديمية أيضًا على تطوير مجالات الماركتنج والكوتشينج، مما يتيح للطلاب استكمال تطوير مهاراتهم والاستفادة من الخبرة العملية.
إذا كنتم مهتمين بمعرفة المزيد عن الأكاديمية البريطانية للتدريب في مصر وبرامجها التعليمية، نشجع الجميع على الاتصال بها وزيارة الفروع للحصول على مزيد من المعلومات والتسجيل. الفرع الأول: مدينة الخانكة – شارع الترعة – أمام مجلس المدينة الفرع الثاني: العبور – الحي الخامس – امتداد مسجد الشربيني – بجوار الشركة العالمية للتجارة والزراعة للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: british.academy.egy@gmail.com
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏مِنبر‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏طاولة‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏بدلة‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى