محافظات

رئيس جهاز الشروق يكرم العاملين بالجهاز والشركات العاملة لإجتيازهم دوره للإسعافات الأولية ومبادىء السلامة والصحه المهنية

جريده الأضواء

رئيس جهاز الشروق يكرم العاملين بالجهاز والشركات العاملة لإجتيازهم دوره للإسعافات الأولية ومبادىء السلامة والصحه المهنية

محمد على عبد المنعم

تفعيلاً لدور لجنة السلامه والصحه المهنيه ولتحقيق واحده من إشتراطات الأمن الصناعى، فقد وجه المهندس على سعد “رئيس جهاز مدينة الشروق” اللجنه الفرعيه بالجهاز بالتنسيق مع الإداره الطبيه بالمدينه برئاسة الدكتوره”نرفانا المنصورى” مدير المنطقه لعقد دوره تدريبيه فى مجال (الإسعافات الأوليه) تنفيذاً لتوصيات اللجنه الفرعيه بالجهاز.

وقد أثمر هذا التنسيق على إجتياز (21) من العاملين بالجهاز و(6) من العاملين بشركات المقاولات بهدف التعامل الأمثل مع الإصابات البشريه الطارئه لاقدرالله وذلك تحت إشراف الطبيب / أمين موافى “مدير الرقابه والمتابعه والمدرب الدولى المعتمد”.

وتحفيزاً للعاملين، فقد أقام الجهاز إحتفاليه لتكريم مجموعة العاملين بالجهاز والشركات العامله بالمدينه الذين إجتازوا الدوره وأثنى رئيس الجهاز على إلتزامهم بالحضور فى الأوقات المحدده.

كما سلم المهندس “على سعد” مجموعة العاملين شهادات إتمام الدوره بهدف حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء فى العمل.

وفى الختام أعرب رئيس الجهاز عن خالص تقديره لسرعة الإستجابه من المنطقه الطبيه بالمدينه وإنهاء الدوره التدريبيه على الوجه الأمثل والتعاون مع الجهاز فى تحقيق بند من بنود مبادىء السلامه والصحه المهنيه والأمن الصناعى لحماية العاملين والعملاء المترددين على جهاز مدينة الشروق .

حضر الإحتفاليه كلاً من م محمد العزازى نائب رئيس الجهاز ورئيس لجنة السلامه والصحه المهنيه ، ك محمد صلاح مدير التنميه ، أ يحى دراز مقرر اللجنه ، ا حسن زكى عضو اللجنه ، ا اكرم هاشم مدير العلاقات العامة.رئيس جهاز الشروق يكرم العاملين بالجهاز والشركات العاملة لإجتيازهم دوره للإسعافات الأولية ومبادىء السلامة والصحه المهنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى