محافظات

تفاصيل واقعة مقتل شخص واختطاف آخرين وتحرش في حفلة بالمنصورية

جريدة الأضواء

تفاصيل واقعة مقتل شخص واختطاف آخرين وتحرش في حفلة بالمنصورية
كتب…. حسين صبيح

تبين أن الأجهزة الأمنية تلقت مقاطع فيديو وصورًا تم تداولها على موقع TikTok على الإنترنت، تدعي تعرض المتواجدين في حفلة في فيلا سكنية بمنطقة أبو رواش للاعتداء من قبل سكان المنطقة وإطلاق النار وقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة ممتلكاتهم

حيث تعود أحداث الواقعة إلى عندما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية التابعة لوزارة الداخلية من كشف حقيقة واقعة مقتل شخص واختطاف آخرين في حفلة بالمنصورية

ومن خلال التحقيقات، تبين أن الواقعة تتمثل في تلقي تقارير لشرطة النجدة من سكان المنطقة، تفيد بوجود مشاجرة في فيلا بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش، وعندما وصلت الشرطة، تحدثت مع عدد من المشاركين في الحفلة، الذين أكدوا حصول مشادة كلامية مع سكان المنطقة ورفضوا تقديم أي بلاغات.

وبعد التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة واستجواب عدد من سكان المنطقة، تبين أن مالك الفيلا يعتاد تأجيرها لإقامة حفلات للشباب، وتسببت هذه الحفلة في انزلاق الأمور وحدوث مشادة كلامية وتجاوزات بين المتواجدين في الحفلة وسكان المنطقة المحيطة.

وكذلك وجود خلافات سابقة بين المتواجدين في الحفلة وبعض سكان المنطقة، مما أدى إلى تصاعد التوتر وحدوث المشادة الكلامية.

وفي ظل انتشار مقاطع الفيديو المزيفة على منصات التواصل الاجتماعي، انتشرت شائعات عن وقوع جرائم قتل واختطاف في الحفلة، وهو ما تبين لاحقًا أنه غير صحيح.

تأتي قرارات إخلاء السبيل بكفالة مالية استجابةً للطلبات المقدمة من المحامين المدافعين عن المتهمين، وبناءً على التقديرات المبدئية للنيابة العامة.

ولا تزال التحقيقات قائمة والأشخاص المحتجزين لا يزالون تحت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى