احزاب

امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل بقيادة عمر عبد ربه تهنئ رئيس الجمهوريه بفوزه الساحق

جريدة الاضواء

امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل بقيادة عمر عبد ربه تهنئ رئيس الجمهوريه بفوزه الساحق
كتب: رضا الحصرى
تهنئ امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل وعلي رأسها عمرو عبد ربه امين عام امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل وأعضاء الامانات الفرعية الداخلية بالأمانة الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بولاية رئاسية جديدة.

جاء ذلك حيث هنأت امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك لفوزه بولاية رئاسية جدبدة في انتخابات رئاسية ضرب فيها الشعب المصري المثل في الوعي والممارسة الديمقراطية وإدراكه بأهمية ممارسته لحقوقه الدستورية والقانونية، بطريقة أبهرت العالم أجمع.

وأشاد عمرو عبد ربه امين عام حزب حماة الوطن بميت سلسيل بالتفاف الشعب المصري العظيم حول الرئيس السيسي مؤكدا أن خروج جموع المصريين في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة خير دليل على وعي أبناء هذا الوطن بالمرحلة التاريخية التي تمر بها مصر وتأكيدا على استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والأمن والأمان والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة.

واكد رضا الحصرى امين عام الاتصال السياسي والتثقيف واسامه القدوسي واحمد عز .. انهم سيظلوا دوماً خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤيدين لسياساته التي ستدفع مصر قدماً إلى الأمام، لتتبوأ المكانة اللائقة بها كدولة رائدة فى الشرق الأوسط، بل وفى العالم كله.

وفي النهاية يدعون المولى عز وجل أن يعين الرئيس السيسي ويوفقه في ولايته الثالثة .. وأن يسدد خطاه لتحقيق الاستقرار والتنمية والرفعة لمصرنا الحبيبة وأن يحفظ وطننا من كل مكروه وسوء .. وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع. حفظ الله مصر حفظ الله شعب مصر حفظ الله جيش مصر حفظ الله رئيس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى