حوار

اقتراب فعاليات مؤتمر(شخصيات لها بصمات) في دورته الثانية

 

 

كتب :عمرو مصباح

 

اقتربت فعاليات مؤتمر(شخصيات لها بصمات)في دورته الثانية برئاسة المستشار الإعلامي محمود ماضي والذي سيكون في الثالث عشر من شهر يناير الجاري بقاعة التعليم المدني التابعة لوزارة(الشباب والرياضة) في العاصمة المصرية القاهرة.

 

و من المقرر أن يشهد المؤتمر حضور وتكريم عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع كما سيشهد تواجد عدد كبير من الصحفيين، والإعلاميين والفنانين، و المطربين، و الممثلين والمخرجين، و المنتجين بالإضافة إلى عدد من خبراء التجميل، وخبراء التغذية العلاجية، و خبراء الموضة ومصممين الأزياء فضلا عن عدد من الدكاترة، والمستشارين، ورجال وسيدات الأعمال.

 

و الجدير بالذكر أن تلك الدورة ليست الأولى من المؤتمر بل إنها الدورة الثانية منه حيث أنه تم تنظيمه في دورة سابقة مطلع العام الماضي وحقق المزيد من التقدم، و النجاح، والازدهار مما دفع رئيسه الصحفي، و المستشار الإعلامي محمود ماضي رئيس مجلس إدارة جريدة(الجمهورية اليوم) لتنظيمه في دورة آخرى من أجل مواصلة النجاح، و التألق حيث أن المستشار الإعلامي محمود ماضي قد حقق العديد، و المزيد ،و الكثير من النجاحات، و الإنجازات، و مازال سيحقق الكثير، والكثير فيما هو قادم.

 

و من هنا فإن أسرة الجريدة تتقدم له بالتهنئة مقدما لنجاح المؤتمر كما تهنئه بحلول العام الجديد، و تتمنى له دوام النجاح، والتوفيق في جميع أعماله، و خطواته القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى