مقال

إخواتنا الفلسطنيين بعيدا عن العواطف والشعارات الزائفة

جريدة الأضواء

إخواتنا الفلسطنيين بعيدا عن العواطف والشعارات الزائفة.

كتبت سهير يوسف 

إن الغبى فقط هو من لا يتعلم من دروس الماضى والمغفل فقط هو من يعتقد نفسه حامى حمى العروبة ويلقي بجنوده فى التهلكة ويضحى بدماء أبنائه بثمن بخس من أجل قضايا الغير فقد إنتهى زمن عبد الناصر وإنتهت معه أحلامه فى توحيد صفوف العرب خلفه وتحمل مسئولية شعوب إستنفذت دماءنا وذهبنا وأموالنا والآن تعايرنا بفقرنا صحيح سنظل ندعم القضية الفلسطينية لكننا لن نحارب لأحد بالوكالة فرجالكم موجودة وأموال النفط تتدفق على قياداتكم من كل حدب وصوب فإصنعوا جيوشا تدافع عن أرضكم وتحمى عرضكم بدلا من صراعات حكامكم على المناصب والسبوبة الدولارية وجهوا غضبكم وسبابكم نحو حكامكم العملاء الذين يتاجرون بقضاياكم وبأرواحكم من أجل جمع الأموال لشراء القصور واليخوت والسيارات الفارهة فنحن فى حل من أن نموت من أجل الدفاع عن الغير ليأتى بعد ذلك وينعتنا بالخيانة .

هل تريد أن تعرف معنى الخيانة ؟

الخيانة هى أن تطلق الرصاص إبتهاجا بمقتل رئيس مصر لإنه لم يحارب لك بالنيابة عنك وإكتفى بمساندتك سياسيا ورفضت مشاركته ياعم السياسى والجلوس على طاولة المفاوضات وطالبت بتحرير أرضك بدمائنا .

الخيانة هى أن تطلق صاروخا هيكليا على حديقة فارغة بمستوطنة إسرائيلية لتستدعى جيش الإحتلال ليدك أرضك ويقتل نساءك وأطفالك تحت ذريعة الدفاع عن النفس وتبدأ بعدها السبوبة الموسمية لإعمار غزة لتذهب الأموال إلى بنوك سويسرا ويقبع شعب غزة فى الدمار والخراب .

الخيانة هى أن تطلق تصريحاتك العنترية الجهادية من منصات الخارج وتشحن البسطاء والمساكين ممن يعيشون فى الخراب الذى تسببت فيه بالهمم الزائفة بينما تحيا أنت فى دوحة موزة حياة الملوك والسلاطين .

الخيانة هى حفر الأنفاق داخل عمق الأراضى المصرية لتهريب الإرهابيين والمتفجرات والأسلحة الثقيلة لقتل ضباطنا وجنودنا بدم بارد بعد ان بذل من دماء ابنائه مئات الألاف من الشهداء .

الخيانة هى أن تسمي حركتك الإرهابية بأنصار بيت المقدس وتوجه بوصلة العمالة نحو سيناء المصرية .

الخيانة هى أن تسبح بحمد خليفتك العثمانلى الذى يصدر السلاح التركى لإسرائيل وتنعت الجيش المصرى بالخائن لإنه لم يسمح لك بتخريب أرضه بأنفاقك ولم يترك مصائب دولته ويتفرغ لحربك بدلا منك .

الخيانة هى أن تستميت للدفاع عن حزب الله وتلقب زعيمه بقائد المقاومة وتنبح على كل من ينتقده بينما تطالب وبمنتهى البجاحة الجيش المصرى الذى تنعته بالخائن العميل بتحرير أرضك .

الخيانة هى نكران الجميل الخيانة هى الكره والحقد رغم كل التضحيات من دماء أبناؤنا والتى سالت من أجلك .

الخيانة هى أن تحاول أن تفرق شعبنا فى الإنحياز ونصرة الخونة إللى باعوا الأرض بإسم الاخوان المسلمين .

أما مصر فلا تعرف الخيانة ولا تكره أحدا ولا تستعدى أحدا وقضيتها مع إسرائيل عسكريا إنتهت بإسترداد أراضيها من براثن الجيش الصهيونى وموضوع الشقيقة الكبرى ده كان فيه منه وخلص ولامؤاخذة ودفعنا ثمنه غالى أوووووووى من الأربعينات ولحد دلوقت وإللى ليه حق يروح يلم كل حركات المقاومة الباسلة من كل الدول الإسلامية وياخد حقه بدراعه وبدراع المقاومة بتاعته وجحا أولى بلحم ثوره ودماؤكم أولى بأرضكم من دمائنا لكن متدخلناش معاك ومع مشاكلك في جملة مفيدة لإن أقصى حاجة هنقدر نقدمهالك هى الدعم السياسى والمعنوى غير كده متستناش من مصر حاجة وخليك بقى فى حالك وفى مشاكلك وسيب مصر الخائنة وجيشها العميل فى حالهم .
مع خالص تحياتى سهبر يوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى