محافظات

نائب قنا يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الأحوزة العمرانية الجديدة

جريدة الاضواء

نائب قنا يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الأحوزة العمرانية الجديدة
قنا / ممدوح السنبسى

زف النائب مصطفى محمود مصطفى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة مركز وبندر قنا؛ بشرى سارة للمواطنين بشأن الأحوزة العمرانية الجديدة للعزب و النجوع التابعة لمركز قنا.

وقال نائب قنا، انه تم اعتماد الأحوزة العمرانية الجديدة وإرسالها لمحافظه قنا ومنها إلى السبع مجالس القروية بمركز قنا للإعداد وبدء العمل بها، وذلك بعد مجهود عام كامل حتى تكللت تلك الجهود بموافقة الهيئة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بوزارة الإسكان على اعتماد الأحوزة العمرانية الجديدة لتلبية مطالب المواطنين، مثمنا جهود الدكتور ياسر حلمي رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني بوزارة الإسكان والمهندس وليد أبوالعباس مدير إدارة التخطيط العمراني بديوان عام محافظة قنا، من أجل سرعة انجاز الأحوزة.

وأضاف النائب مصطفى محمود مصطفى قائلا: على مدار عام كامل لم نكل ولم نمل من السعى لتحقيق طموحات المواطنين، فمشاكلهم هي أكبر همي، ويعلم الله أننى لا أدخر جهدا في إنهاء أى مشكلة أو تحقيق أى خدمة للصالح العام.

وأوضح عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر قنا، النائب مصطفى محمود مصطفى، أن الأحوزة العمرانية الجديدة تخدم المجالس القروية بقرى القناوية وأولاد عمرو ودندرة وأبنود والمحروسة والجبلاو والأشراف.

وقال أنه تم اعتماد عدد ١٥٠ حيز كما هو موضح بالكشفوف من ١ إلى ٤ المرفقة (الصفحات الأربعة الأولي )، يضاف إليهم من الكشف رقم ٥ منطقة نجع القزمان قرية الشيخ عيسى ( رقم ٢ بالكشف رقم ٥ ) مركز قروي القناوية، وعدد ٣٥ حيز عمراني ( بالكشف رقم ٥ ) وهى حاليا في لجنة الاعتماد وسيتم الانتهاء من اعتمادهم في شهر فبراير القادم بعد خصم نجع القزمان المنتهي اعتماده بالفعل، إضافة إلى عدد ٢١ حيز ( بالكشف رقم ٦ ) جاري تجهيزهم ومراجعة الخرائط في مرحلة الإنتاج وسيتم دخولهم اللجنة خلال الشهر القادم للاعتماد النهائي خلال شهر مارس أو شهر أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى