الطقس

حالة الطقس اليوم الجمعة التاسع عشر من شهر يناير

جريدة الأضواء

حالة الطقس اليوم الجمعة التاسع عشر من شهر يناير
كتب: رضا الحصرى
ننشر بيان يوضح تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية الموجودة اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يناير .. والتي تأتي كالتالي:
أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية أن اليوم الجمعة هناك ارتفاع في قيم درجات الحرارة عن أمس والأيام الماضية موضحة أن البلاد تتأثر بكتل هوائية صحراوية.

وأضافت ان هناك كتل هوائية تؤثر على البلاد ينتج عنها ارتفاع بدرجات الحرارة في فترة النهار.

واوضحت أن العظمى على القاهرة ستسجل 23 درجة
وهذا أعلى من المعدلات الطبيعية بـ 4 درجات وأن اليوم هناك شمس على الرغم من أن البلاد في طوبة ..
وشهر 1 يشهد ذروة الانخفاض في درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن البلاد من يوم الإثنين المقبل ستشهد انخفاضات كبيرة في درجات الحرارة بـ 5 درجات ..
كما أن البلاد تشهد هذه الفترة تقلبات جوية ولذلك على الجميع توخي الحذر.

وأشارت إلى أنه اعتبارا من يوم الاثنين القادم سيكون هناك أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري، ولذلك على الجميع متابعة النشرات الجوية خلال الفترة المقبلة، والحذر من التقلبات الجوية بعد الـ 72 ساعة المقبلة.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل على السواحل الشمالية والوجه البحرى، وأشارت إلى انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 5:4 درجة مئوية.

وأوضحت هيئة الأرصاد أنه يصاحب ذلك نشاط للرياح على بعض المناطق، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وأشارت إلى حدوث اضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج 4:3 أمتار.

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية الموجودة اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى