رياضة

رابطة الصحافة بالدقهلية تطلب من منطقة الدقهلية إسناد مباراة شها وكهرباء طلخا لحكام الدورى الممتاز

كتبت/أحمد حسين

 

 

كشف ضياء فوزى المتحدث الرسمى للرابطة الصحافة بالدقهلية، عن أن الرابطة تطلب بشكل رسمي من منطقة الدقهلية للكرة القدم، لإسناد الإدارة التحكيمية لمباراة شها وكهرباءطلخا فى الجولة الأخيرة من دورى الترقى المؤهلة للقسم الثالث لطاقم تحكيم من الدورى الممتاز.

 

 

وحدد منطقة الدقهلية الثانية ونصف من عصر يوم”4″ مارس الجاري، موعدا لمباراة الأخيرة من دورى الترقى المؤهلة للقسم الثالث والتي تجمع بين مركز شباب شها وكهرباء طلخا على استاد هرماس رضوان ببنى عبيد.

 

 

أوضح المتحدث الرسمى أن الرابطة، أكد في خطابه الرسمي المرسل إلى منطقة الدقهلية أنه يتمسك بإسناد إدارة المباراة لطاقم حكام من الدورى الممتاز، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الناديين، والوقت ما يزال مبكرا أمام المنطقه للتوصل إلى اتفاق واستقدام طاقم حكام يليق بنهائي بحجم المباراه، مثلما حدث في النسخة الأخيرة من دورى الترقى وكذلك نهائي كأس رابطة الأندية في نسختها الأولى.

 

 

وأشار إلى أن الرابطة يبدي كامل ثقته في الحكام المنطقة، ولكن مثل تلك المباريات النهائية تاخذ طابعا خاصا من التنافس ولا تحتمل أي أخطاء في ظل حسمها لبطولة غالية، كما أن اتحاد الكرة وكذلك رابطة الأندية كان لديهم الحرص الكامل خلال السنوات الماضية على تعيين حكام الدورى الممتاز للمباريات الصعود والحساسة في مختلف البطولات لإبعاد الحكام المنطقة عن الضغوط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى