حوادث وقضايا

شرطة ميامى تكشف وفاة لاعبة الهوكى السابقة أرينا سابالينكا انتحر على ما يبدو

جريدة الأضواء

كتب/ أيمن بحر 

قالت شرطة ميامي إن اللاعب السابق للهوكى على الجليد البيلاروسى كونستانتين كولتسوف صديق نجمة كرة المضرب مواطنته أرينا سابالينكا الذى أعلن الاتحاد البيلاروسى للهوكى وفاته الثلاثاء انتحر على ما يبدو.

وقال المتحدث باسم الشرطة أرغيميس كولومى فى رسالة بالبريد الإلكتروني إنه يوم الإثنين عند الساعة 12:39 صباحا (16.39 بتوقيت غرينيتش) تم إرسال الشرطة إلى منتجع سانت ريجيس بال هاربور بعد أن تلقينا تنبيها بأن رجلا رمى نفسه من الشرفة.

وأضاف: استجابت إدارة شرطة ميامى ومكتب جرائم القتل وتولت التحقيق فى الانتحار الواضح للسيد كونستانتين كولتسوف. ولا يشتبه بوجود أى جريمة.

وفى وقت سابق ذكرت تقارير إعلامية أن الرجل البالغ من العمر 42 عاما توفى بسبب جلطة دموية.وأضافت أن سابالينكا كانت تتواجد فى ميامى للاستعداد لبطولة ميامى المفتوحة ويعتقد أن كولتسوف انضم إليها في فلوريدا قبل وفاته المفاجئة.

وكان الاتحاد البيلاروسى للهوكى أعلن فى وقت سابق فى بيان مقتضب أن كولتسوف توفى فجأة من دون أن يُحدد سبب الوفاة أو المكان.

من جهة أخرى ورغم النبأ الحزين كشفت عدة مصادر أن أرينا ستكون حاضرة فى بطولة ميامى لكنها لن تعقد أي مؤتمرات صحفية قبل أو بعد مبارياتها.

وتأتي وفاة شريك المصنف الثانى عالميا بعد خمس سنوات فقط من فقدان اللاعبة لوالدها سيرغى بعد وفاته المفاجئة عن عمر ناهز حينها 43 عاما.

ويُعتقد أن سابالينكا وكولتسوف يتواعدان منذ ثلاث سنوات بعد أن ظهرا معا لأول مرة فى يونيو 2021 وكثيرا ما نشرت لاعبة التنس صورا لهما معا على حسابها على إنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى