فن

أسامة إبراهيم: نفسي أقدم شخصية الجوكر وجمهوري رهيب على السوشيال ميديا

جريدة الأضواء

كتبت/أحمد حسين

 

كشف الفنان “أسامة إبراهيم” عن رأيه في السوشيال ميديا ودورها في حياة الفنان، وذلك في تصريحات صباح اليوم مع موقع الأضواء مع الاعلامى والصحفى” أحمد حسين”.

 

وتحدث “اسامة إبراهيم” عن جمهوه على المواقع التواصل الاجتماعي قائلا:” عندي جمهور على السوشيال ميديا رهيب، وبطلع تريند من حين لآخر رغم إني مش فعال على هذا العالم”.

 

واستطرد قائلا:” الانتشار ده نابع من أعمالي والكوميكس التي تصنع على صوري، وصفحاتي تم توثيقها مؤخرا لوحدها دون أي مجهود مني أو سعي خاص”.

 

 

 

 

وتحدث الفنان”أسامة إبراهيم” عن موهبته الفنية قائلا: “أنا بحب أشتغل هذه الشغلانة ليس من أجل النجومية أو الفلوس، أنا في نعمة غير عادية ورجل مستور الحمد لله، وأنا واثق من الموهبة اللي ربنا منحها لي وأنا دائما أقول أنا عندي موهبة غير عادية”.

 

وعن شخصية يتمنى تقديمها في السينما، قال أسامة إبراهيم: «كان نفسي أعمل شخصية (الجوكر) وهذا بالفعل كان حلمي، وعملته في مشهدين في تجربة مع المخرج” عبد العزيز حشاد”، والمخرج “إبرام نشات” كسروا الدنيا، وفيه صفحات على فيسبوك أخذوا اللقطات وعملوا تقييمات بيني وبين ممثلين أخرين قدموا الشخصية وحصلت على تقييم 90%، ثم بدأت أبحث عن شخصية الجوكر ودوافعه النفسية التي أوصلته لهذه المرحلة، لأن التمثيل علم لازم أبقى متطور فيه”.

 

وأوضح” أسامة إبراهيم”:” وجود اسمي مذكورا ضمن الممثلين الذين قدموا هذه التجربة، وبالفعل سعيت أني قدمت بالعمل فى اعمال رمضان لهذا الموسم، ومؤمن إن لكل زمن رؤيته وفكره، وللأسف منذ سنتين أعرض الفكرة على مخرجين كثيرين ولكن لم يتحمس أحد”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى