اخبار عالميهاخبار عربية

في الذكرى السنوية 48 ليوم الأرض الفلسطينية🇵🇸✌️🇺🇦..

جريدة الاضواء

في الذكرى السنوية 48 ليوم الأرض الفلسطينية🇵🇸✌️🇺🇦..

كتب يحي محمد الداخلى 
كييف/ أوكرانيا_بالعربية/ في هذا اليوم 30 من شهر آذار/ مارس لكل عام نقف جميعا بكل فخر و إعتزاز لنقول إلى العالم بأسره … ان فلسطين ارض عربية عربية عربية 🇵🇸🌱…
فيوم الأرض الفلسطيني هو ذكرى تعيد للأذهان حادثة مصادرة الأراضي و الدونمات العربية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائلية عام 1976م. وهذا التسلط الإسرائيلي جاء بكل بساطة لتهويد أرض الجليل. فقد صودر حينها زهاء 20 ألف دنم في منطقة الجليل العربية، وليعلن النفير في الأراضي العربية و يبدأ الاضراب العام الشامل يوم 30 من آذار إحتجاجا على سياسة المصادرة، ليكون الجواب الإسرائيلي دمويا و بجدارة، حيت دهست الدبابات و المقاتلات الاسرائبية البيوت العربية و قتلت و جرحت العشرات من الفلسطينين العزل دون رحمة و لا شفقة.
.. تأتي هذه الذكرى الأليمة على غرار 48 عاما مضت ، و فلسطين الحبيبة عامة والمسجد الأقصى خاصة تحت سلطة نظام وحشي لا يخاف قرارات دولية ولا معاهدات ولا حتى عقابا من أي طرف خارجي . وتأتي والعالم العربي قابع في وديان من الدماء والخراب بل وشبح الحرب العالمية الثالثة يخيم على عالمنا باسره بعد الغزو الروسي الفاشي على أوكرانيا ..
وبالرغم من ذلك قدمنا ولا زلنا وسنظل نقدم الحقيقة حول فلسطين باللغة الروسية والأوكرانية عبر منبرنا أوكرانيا بالعربية منبرنا الإعلامي وكلنا ثقة بان الحق لا يضيع مها طال الزمن ..
مع خالص الاحترام ، د. محمد فرج الله/ رئيس التحرير أوكرانيا بالعربية ، الامين العام للمجلس العربي في أوكرانيافي الذكرى السنوية 48 ليوم الأرض الفلسطينية🇵🇸✌️🇺🇦..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى