محافظات

أهالي أرمنت والمريس على مائدة افطار “مفتاح الحياة”

جريدة الاضواء

قنا / ممدوح السنبسى 

في إطار حرصها على مد جسور المحبة وتوطيد العلاقات بين كافة أطياف المجتمع، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، أقامت جمعية مفتاح الحياة بأرمنت، حفل افطار جمع أكثر من ٤٠٠ فرد من كل فئات المجتمع بأرمنت والمريس، وذلك وسط أجواء رمضانية مملوءة بالحب والمودة والخير.

 شارك فى الإفطار لفيف من القيادات الدينية الإسلامية والمسيحية وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والمجتمعية، وذلك فى مشهد رائع يعبر عن روح الحب والود بين الجميع،.

حضر الإفطار من النواب كل من النائب بهجت الصن والنائب زينب السلايمى والنائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب وعضو جمعية مفتاح الحياة، كما حضر من القيادات الدينية فضيلة الشيخ سيد عبد الدايم وكيل وزارة الأوقاف بالاقصر، والشيخ مدحت عبد الستار من الأزهر الشريف، ومن الآباء الكهنة حضر القمص رويس عبد الملاك والقمص هدرة لطفى والقمص اندراوس آدم والأب دانيال فخرى راعى كنيسة العذراء بالمريس.

وحضر أيضا محمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، والعمدة أحمد عبد الجواد عمدة قرية المريس، وأشرف عبدالرحيم رئيس قرية المريس ، بالإضافة إلى حضور كثيف من القيادات والرموز المجتمعية والعمد والمشايخ على مستوى أرمنت والمريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى