تصريح

رجل الأعمال كريم زغلي يشيد بفخامة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

جريدة الاضواء

رجل الأعمال كريم زغلي يشيد بفخامة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة
كتب: رضا الحصرى
ننشر بيان يوضح تفاصيل ما جاء في تصريحات خاصة لكريم زغلي رجل الأعمال المصري بالامارات مشيدا بقرارات وشخص رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل الأمطار الغزيرة التي هطلت علي البلاد .. ..

حيث أشاد كريم زغلي رجل الأعمال المصري .. والمقيم بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة .. ..
بأداء وتصريحات ومتابعة تنفيذ القرارات والتعاطي مع كافة المواقف التي تجد وستجد علي دولة الإمارات العربية المتحدة .. .. من قبل فخامة الرئيس فخامة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله ..

واضاف رجل الأعمال كريم زغلي والذي بعيش بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة ومباشرة بعض الأعمال الخاصة به في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .. بتصريحات ومتابعة تنفيذ القرارات من قبل فخامة الرئيس فخامة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة .. حفظه الله ..
خاصة في تداعيات الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد الإماراتية ..
وبتلك الأزمة وتداعياتها .. يحاول رئيس الدولة والحكومة الإماراتية الحفاظ جديا علي سلامة المواطنين وهي الأولوية الأولي والأهم..

حيث قال رئيس الدولة .. ان سلامة المواطنين والمقيمين علي رأس أولويات حكومة الإمارات . . وتوجيهات بدراسة البنية التحتية وسرعة اعادة تأهيلها ودراسة ورعاية حالات الأسر المتضررة جراء المطر الغزير ..
وقد قال كريم زغلي يشيد بفخامة رئيس الدولة .. نصا :

والله ما ينطق إلا ونفذ ..وما وعد إلا وأوفي . الله يديم عزك .. الحاكم العادل .. “محمد بن زايد الحاكم العادل”
كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما جاء في تصريحات خاصة لكريم زغلي رجل الأعمال المصري بالامارات مشيدا بقرارات وشخص رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.رجل الأعمال كريم زغلي يشيد بفخامة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى