المرأة

بـ 15 ألف جنيه».. مايوهات هادية غالب تحل أزمة البوركيني وهنيدي يروج لـ «الكاسون»

جريدة الاضواء

«بـ 15 ألف جنيه».. مايوهات هادية غالب تحل أزمة البوركيني وهنيدي يروج لـ «الكاسون».

سهير يوسف

مايوهات هادية غالب | في كل صيف من كل عام، ينشب اشتباك حول مايوهات البيكني والبوركيني على صفحات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذا الصيف الأمر مختلف، والفضل يعود لفكرة خارج الصندوق من الأنفلونسر هادية غالب، إلا أن الأسعار أشعلت موجة جديدة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فما القصة؟.

 

انتهاء أزمة البوركيني

طرحت الأنفلوسر هادية غالب فكرة جديدة مع موسم الصيف والساحل، حول مايوهات البوركيني والبيكيني، إذ أصدرت منتج جديد من المايوهات، تغطي الجسم كامل أو شبه كامل، بتصميمات عصرية وبألوان زاهية لتهدم تابوه البوركيني الأسود الغامق، ليتصدر البوركيني هذه المرة التريند لكن بشكل مختلف أسعار مايوهات هادية غالب

أصدرت غالب مجموعة من المايوهات ذات التصميمات المميزة لتناسب أن ترتديه سيدة محجبة أو غير محجبة، وهو ما جعله الخيار الأنسب للكثير من السيدات.

 

إلا أن أسعار مايوهات هادية غالب، أثارت موجة من الآراء الداعمة والناقدة للفكرة الجديدة، وجاءت الأسعار لتصل إلى قرابة 10 و15 ألف جنيه، سواءًا كانت مايوهات البيكيني والبوركيني أو لباس سباحة شرعي.

 

وأشارت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بالغرفة التجارية بالقاهرة، والسبب في ارتفاع الأسعار هو المادة والموديل والعلامة التجارية التي يمكن أن تسبب فرقًا كبيرًا في السعر.وأوضحت أن القماش المستخدم يقاوم الكلور بحوالي 25 ضعف من النسيج التقليدي الذي يمثله الليكرا والإيلاستين الذي لا يقاوم تأثير الكلور ، لذلك هناك أقمشة رخيصة الثمن وأخرى عالية التكلفة.

 

هبة مجدي ترتدي مايوهات هادية غالب

وظهرت الفنانة هبة مجدي بالمايوة البوركيني في أحدث جلسة تصوير من عطلتها الصيفية مع زوجها المطرب محمد محسن، من تصميم البلوجر غالب ويبلغ سعره 3.600جنيه، وكان بمزيج من اللوني الفوشيا والبيبي بلو، مزود باكستنشن عند الخصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى