فن

ما السبب فى عودة آمال ماهر بعد الإبتعاد عن الفن؟

ما السبب فى عودة آمال ماهر بعد الإبتعاد عن الفن؟

 

كتب: اسلمان فولى

 

عادت المطربة آمال ماهر، بعد أن أعلنت ابتعادها عن الوسط الفني بسبب ظروف خاصة خارجة عن إرادتها، حسب تعبيرها، ولم تكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ القرارولكن عادت برسالة مؤثرة.

 

 

وغرّدت منذ ساعات عبر حسابها على «تويتر»: «جمهوري العزيز.. ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي.. لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر.. ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي».

 

وأضافت: «ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له.. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس.. الشكوى لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج».

 

واختتمت الفنانة تغريدة اليوم الأربعاء، مخاطبة جمهورها: «هيفضل حبكم و دعمكم أعظم و أهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله».

 

 

وُلدت الفنانة آمال سليم ماهر في 19 فبراير عام 1985 في القاهرة و ظهرت موهبتها وميولها الغنائية منذ الصغر، فكانت تغني في الحفلات المدرسية ونالت إعجاب كل من يتذوق الموسيقى.

 

يشار إلى أن إعلان آمال ماهر في مطلع الشهر الجاري عن الإبتعاد عن الغناء قد أثار جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودشن البعض حملات تطالب الفنانة التي تعد من أبرز الأصوات الطربية بالرجوع عن قرارها، والكشف عن الدافع وراء هذا القرار، معربين عن مساندتهم لها.

 

 

والفنانة آمال ماهر، تنبأ لها العديد من المراقبين في بدايتها بأن تكون واحدة من أهم مطربات الوطن العربي، أنها لا تفكر في الوقت الحالي سوى بالابتعاد عن الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى