محافظات

مباحث ملوي تلقي القبض على متهمين بحوزتهما مواد مخدرة

مباحث ملوي تلقي القبض على متهمين بحوزتهما مواد مخدرة

 

كتب ـ غريب سعد

 

 

تمكنت قوات أمن قسم شرطة ملوي، جنوب المنيا من إلقاء القبض على متهمين بحوزتهم مواد مخدرة، تم تحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من مأمور قسم شرطة ملوي يفيد بأن بإلقاء القبض على متهمين بحوزتهم مواد مخدرة مابين جوهر الحشيش المخدر و الشابو.

حيث تمكن كلا من؛ الرائد مصطفى عبد الحكيم رئيس مباحث قسم شرطة ملوي والرائد على سمير معاون مباحث القسم والنقيب مصطفى الحصري والمقدم مصطفى طة نائب مأمور قسم شرطة ملوي و الأمناء عبد النبي فاروق ومرسي أحمد، خلال حملة مكبرة للحد من انتشار المواد المخدرة من إلقاء القبض على «رأفت _ ع _ أ»، 26 عاما، مقيم بشارع المعهد الديني القديم، وبحوزتة 60 جرام من مادة يشتبه في كونها «شابو» وميدان حساس يستخدم في التجارة للمواد المخدة و 1000 جنية ملفوفة بداخلها مادة بنية اللون يشتبة في كونها مادة الهيروين المخدر تحرر عن الضبطيه المحضر رقم 1818 إداري قسم شرطة ملوي.

 

كما تمكنت الحملة من إلقاء القبض على «غ _ م _ غ» بحوزة قطعة بيجية اللون يشتبه في كونها مادة الحشيش المخدر وسلاح أبيض، تحرر عنه المحضر رقم 1726 إداري قسم شرطة ملوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى