غير مصنف

سفاجا تواصل تطهير البرابخ ومخرات السيول بطريق سفاجا_سوهاج استعدادا لموسم الأمطار

سفاجا تواصل تطهير البرابخ ومخرات السيول بطريق سفاجا_سوهاج استعدادا لموسم الأمطار

تواصل الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، برئاسة اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، عملية تطهير البرابخ والسدود وممرات السيول، حيث تم تجهيز كافة مخرات السيول بالمدينة استعدادا لموسم الأمطار .

وترأس رئيس المدينة ، لجنة للمرور علي مخرات السيول بطريق سفاجا-سوهاج، للتأكد من تطهيرها وجاهزيتها لموسم الامطار والسيول وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم السيول وفصل الشتاء والحد من مخاطرها .

ووجه شعبان، مسؤولي للحملة الميكانيكية بضرورة عمل الصيانة الدورية لجميع المعدات والتأكد من جاهزيتها للعمل للتصدي لأي مخاطر او كوارث طارئة داخل المدينة.

تفقد رئيس المدينة خلال الجولة ، عدد 4برابخ لتطهير العيون بها وإزالة رواسب الحشائش والنباتات الصحراوية والرمال من فتحات العيون شملت (بربخ كيلو ٥٩، ٥٥، و ٥١، ٤٩، )تضم جميعها أكثر من ١٠عيون ، وقد تم تطهيرها والتأكيد على سلامتها بالكامل.

رافقه خلال جولته كلا من سكرتير المدينة، ومدير إدارة الأزمات والمتابعة و العلاقات العامة، مشددا على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للطرق والجسور المؤدية إلى المدينة حفاظاً على أرواح المواطنين والسائحين الوافدين إليها.

يذكر أن مدينة سفاجا شاركت فى تنظيم التدريب العملى المشترك صقر ٨٤ لمجابهة الأزمات والكوارث خلال الفترة من ١٣ إلى ١٥ سبتمر لإختبار مدى قدرة الأجهزة التنفيذية والمعدات على مواجهة الأزمات والحد من مخاطرها .

محافظة_لبحر_الأحمر
اللواء_عمرو_حنفي
مدينة_سفاجا
اللواء_ياسر_شعبان
تطهير_البرابخ
مخرات_السيول
طريق_سفاجا_سوهاج
استعدادا_لموسم_الأمطار
‏الازمات
‏التدريب_العملي_المشترك_صقر
‏ ‏
‏ كتبت 🖋️ إسراء محارب
‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏متابعة .🖥️..علا الشاذلي
‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏تصوير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى